عادي

أنغام تعتذر لجمهورها: سامحوني أنا آسفة ‏

16:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أنغام في حفل الأوبرا

عبرت المطربة أنغام عن اعتذارها لجمهورها، ‏خلال حفل أقيم، الإثنين، بالمسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بعد وقوع بعض المشكلات في أجهزة توزيع الصوت، ما دفعها إلى الانسحاب ‏لخمس دقائق.
وقالت وسائل إعلام مصرية، إن «أنغام غادرت المسرح لمدة 5 دقائق حتى يتم ‏تدارك انخفاض الصوت وعدم وضوحه لدى بعض الحاضرين». ‏
ووجهت أنغام رسالة اعتذار للحضور الذي قارب الـ1400 شخص، قائلة: «بعتذر ‏لكم سامحوني أنا آسفة مكنتش عارفة إن في مشكلة في الصوت».
وأوضح مهندس الصوت المسؤول عن حفل المطربة أنغام، محمد صقر في تصريحات تلفزيونية: «حفل أنغام سبقته وصلة موسيقية للفنان إسلام ‏القصبجي قدمها لمدة 35 دقيقة، والناس كانت سعيدة جداً بها، وعندما صعدت أنغام ‏على المسرح ومع دخول فرقتها وخروج الفرقة السابقة، حدث تغيير في التجهيزات ‏الخاصة بفرقتها والمايسترو هاني فرحات، واشتكت أنها لا تسمع بشكل جيد».
وأضاف: «في بداية الحفل حدث الخطأ بسبب تغيير الأوركسترا، وبعد ذلك هتف ‏شخص من الجمهور مش سامعين، وانتشرت كلمته بين الباقين مثل العدوى».‏
وخلال الحفل قدمت أنغام باقة متنوعة من أشهر أغانيها كان من بينها: «حالة خاصة جداً، وبين البنين، ونفضل نرقص، وهتشتاقوا، وحيران، وأهي جت، وهو نفس الشوق، وبقول نسياك، ومابتعلمش».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"