عادي

«إسعاد» تجدد تعاقدها مع مجموعة مستشفيات «آستر وميدكير»

20:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العامري وموبين توقّعان الاتفاقية

دبي:«الخليج»

أعلنت لجنة بطاقة «إسعاد» التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، تجديد تعاقدها مع مجموعة مستشفيات «آستر وميدكير»، ترفع بموجبه نسبة الحسم في مستشفياتها وعياداتها من 30 إلى 35%، وتقديم حسم حصري في مستشفيات «ميدكير» وعياداتها بنسبة 30%، في جميع أنحاء الإمارات، والبحرين،و قطر والهند، وذلك بعد عام من التعاون المثمر بين الطرفين، الذي أفضى إلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة لحاملي البطاقة وأسرهم.

وقع الاتفاقية من اللجنة منى العامري، رئيسة اللجنة، ومن المجموعة أليشا موبين، نائبة المدير العام للرعاية الصحية، بحضور المقدم مسعود الحماد، نائب رئيس اللجنة، وعدد من موظفين الطرفين.

وأكدت منى العامري، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي اللجنة الدائم إلى تسهيل حصول حاملي البطاقة وأسرهم على الرعاية اللازمة، وبكلفة مخفضة، تحقيقاً لهدف «إسعاد» في تحقيق السعادة لكل الموظفين وأسرهم الذين يحملون البطاقة. لافتة إلى أنه يمكن لحاملي البطاقة الاطلاع على العروض عبر الموقع الإلكتروني https://esaad.dubaipolice.gov.ae/ أو التطبيق الذكي لبطاقة «إسعاد».

فيما قالت أليشا موبين: شرف كبير لنا أن نكون مرتبطين بشرطة دبي على مرّ السنين، ونخدم موظفي الحكومة. مع توسيع شبكة خدماتنا تحت إشراف «أستر وميدكير»، كما نأمل بأن نقدم أفضل رعاية ممكنة لشعب الإمارات والمقيمين على أرضها.

واتفق الطرفان على الاستمرار في شراكتهما والعمل على تقديم كل ما يعززها، ويسهم في إظهار قدرة الجهتين على المشاركة الفعالة في نشر السعادة والاستقرار والطمأنينة في المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"