عادي

«الصحفيين الإماراتية» تشارك في ملتقى بالبحرين

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

شاركت جمعية الصحفيين الإماراتية في الملتقى الخليجي للجمعيات الصحفية الذي نظمته جمعية الصحفيين البحرينية في المنامة في الفترة من 26 - 29 مارس الجاري، برعاية علي بن محمد الرميحي، وزير الإعلام البحريني، وبمشاركة محمد الحمادي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، ورؤساء ووفود من الجمعيات والهيئات الصحفية الخليجية.

واستقبل وزير الإعلام في مملكة البحرين رؤساء وأعضاء الجمعيات الصحفية الخليجية بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين، للمشاركة في الملتقى الخليجي للجمعيات الصحفية مشيداً بجهودهم وإسهاماتهم في دعم وتطوير العمل الصحفي الخليجي.

وأكد البيان الختامي للملتقى الخليجي للجمعيات الصحفية على جملة من المعطيات ذات الأهمية البالغة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها المنطقة الخليجية والعالم العربي والإسلامي والعالم.

ونادى البيان إلى ضرورة تعزيز العلاقة البينية بين الجمعيات الصحفية الخليجية، وتقويتها، وزيادة مجالات التكامل في ما بينها، وتكثيف الأنشطة والبرامج التي تخدم الصحافة والإعلام والإعلاميين بشكل عام، وضرورة استمرار اللقاءات الدورية لرؤساء الجمعيات الصحفية الخليجية وممثلي هذه الجمعيات، لمناقشة كل ما يستجد من أمور وتطورات على مستوى العمل الصحفي.

ودعا البيان إلى تعزيز وتطوير اتحاد الصحافة الخليجية، ليكون مظلة مهنية فاعلة لتنسيق جهود الجمعيات الخليجية، وتفعيل الشراكة والتعاون في ما بينها، ليخدم المهنة والمهنيين في دول مجلس التعاون الخليجي، والدعوة إلى مزيد من التعاون والانفتاح وتبادل الخبرات مع المنظمات الصحفية والإعلامية الإقليمية والدولية،

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"