عادي
حقوق تسمية المحطات فرصة استثمارية للشركات وقطاع الأعمال

تغيير اسم محطة مترو أم الشيف بدبي إلى «إكويتي» لمدة 10 أعوام

01:07 صباحا
قراءة دقيقتين
4175008(1)

دبي: «الخليج»

منحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، مجموعة «Equiti»، الرائدة في خدمات الوساطة المالية للأفراد والشركات والمؤسسات، حقوق تسمية محطة مترو «أم الشيف» ليصبح اسمها الجديد محطة مترو «إكويتي - Equiti» لمدة 10 أعوام.

وتقع المحطة على الخط الأحمر لشبكة مترو دبي، وتمتاز بموقعها الاستراتيجي والحيوي نظراً لارتباطها بعدد من الشوارع البارزة والهامة، وقربها من المعالم الشهيرة في إمارة دبي.

وقال عبدالمحسن إبراهيم كلبت، المدير التنفيذي لمؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات: «إن حقوق تسمية محطات المترو فرصة استثمارية مجزية للشركات وقطاع الأعمال المختلفة في دولة الإمارات للترويج لعلاماتها التجارية في إمارة دبي، التي تشكل واجهة فريدة لمختلف الأقطاب ومنصة لكبرى شركات المال والأعمال».

وأضاف كلبت: «تؤكد الشراكة الجديدة، المكانة المرموقة لإمارة دبي وواقع الأعمال على مختلف الصعد، إلى جانب ثقة كبرى الشركات والمستثمرين في مشاريع الهيئة ودور القطاع في تحقيق النمو الاقتصادي المستدام، من خلال ضخ رأس المال والاستثمار في مشاريع الهيئة التنموية، وبالتحديد مترو دبي، الرائد في مجال النقل الجماعي والشريان الرئيس لنقل الركاب في الإمارة».

من جهته، قال اسكندر النجّار، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة Equiti: «تتشرف المجموعة بدعوتها لتكون جزءاً من البنية التحتية في دبي ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال منحها حقوق تسمية إحدى أبرز محطات المترو وأكثر المواقع تميزاً على شارع الشيخ زايد».

وأكد محمد الأحمد، المدير التنفيذي لشركة إكويتي سيكيوريتيز لوساطة العملات ذ.م.م في مجموعة Equiti، أن المجموعة تطمح للانخراط في مجتمع دولة الإمارات وأن تكون خدماتها المالية أقرب إلى كل شرائح العملاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"