عادي
الانتهاء من التحضيرات لاستقبال المصلين

المجلس البلدي لمدينة الذيد يتفقد المصليات والأسواق والمتنزهات

02:16 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن هويدن

الذيد:«الخليج»

تفقد المجلس البلدي لمدينة الذيد، الاستعدادات كافة التي تمضي على قدم وساق في أنحاء المدينة لاستقبال عيد الفطر السعيد، وجرى الاطلاع على مستوى الخدمات، وإنهاء كل التحضيرات من خطط وبرامج وأعمال تركيبية وتفتيشية، لضمان راحة واستقرار الأهالي وأفراد المجتمع وسعادتهم.

وأنهى المجلس البلدي جولاته في عدد من مصليات العيد بأنحاء مدينة الذيد، بجانب جولته على الأسواق المختلفة، واطلاعه على المخزون المعروض، وضبط الأسعار علاوة على الوقوف على أعمال التزيين وجاهزية الحدائق والمتنزهات، لاستقبال العوائل والأسر خلال أيام العيد.

وتأتي تلك الجولات ضمن إطار أعمال المجلس البلدي للذيد، وحرصه على مشاركة المجتمع المناسبات السعيدة، برفع الجاهزية في مختلف المرافق بالمدينة لجعلها مدينة تزهو بأنوار الفرح والسرور بهذه المناسبة في ظل التعافي التدريجي من جائحة كورونا، وتوافد الجمهور على المصليات والأسواق والحدائق والمتنزهات.

ضم وفد المجلس البلدي لمدينة الذيد كلاً من الدكتور محمد عبدالله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وراشد القابض نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وراشد مهير بخيت الكتبي، عضو المجلس البلدي، وعدد من موظفي بلدية الذيد والمعنيين.

وأكد الدكتور محمد بن هويدن أن المدينة أكملت استعداداتها بجاهزية مرافقها لاستقبال أيام العيد، سواء في المصليات والأسواق والمتنزهات، لتجسيد معاني وقيم العيد والعادات والتقاليد الوطنية الأصيلة، وبيئة السلام والمحبة التي ينعم بها كل أفراد المجتمع. وأشار إلى أن المجلس، وفي ضوء ترجمته لرؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، سعى إلى القيام بتلك الجولات التفقدية لعدد من المواقع في مدينة الذيد، والتوجيه باستكمال كل ما يسعد أفراد المجتمع، ويضمن لهم أعلى وأفضل الخدمات لأجل أن يكون العيد عيد الفرحة بعد التعافي من أجواء كورونا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"