عادي

انتقال سلس.. رجاء عيسى القرق رئيساً لمجلس إدارة المجموعة

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
رجاء عيسى صالح القرق
رجاء عيسى صالح القرق
دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «عيسى صالح القرق» عن تعيين د. رجاء عيسى القرق، رئيساً جديداً لمجلس الإدارة خلفاً لوالدها الراحل عيسى صالح القرق إلى جانب منصبها الحالي كعضو منتدب للمجموعة، كما تم تعيين منى عيسى القرق، نائباً لرئيس مجلس الإدارة إلى جانب منصبها كمديرة لقطاع التجزئة بالمجموعة، ومريم عيسى القرق عضواً لمجلس الإدارة ومديراً في مجلس المديرين.
وبهذا يكتمل نصاب مجلس إدارة المجموعة تبعاً للميثاق الذي سبق اعتماده للتنفيذ بعد وفاة مؤسسها عيسى صالح القرق والذي رحل عن عالمنا في شهر مارس/ آذار 2022، حيث ضمن الميثاق الانتقال السلس للإدارة والحفاظ على وحدة وكيان المجموعة التي أرسى دعائمها الراحل المؤسس. كما تواصل المجموعة مختلف أعمالها التجارية استناداً إلى ميثاق حوكمة الشركات وتحت قيادة الشركاء الحاليين.
التزام
وأكدت د. رجاء عيسى القرق: «إن تولّي رئاسة مجلس إدارة المجموعة بعد والدي هو مدعاة للفخر والاعتزاز وتكليف أحمله بالمسؤولية التي يستحقها. ولذلك أتطلع إلى مواصلة السير على خطاه والتمسك بنهجه وحكمته التي بفضل من الله ثم بفضل بصيرته السباقة ورؤيته الثاقبة ترسخت أركانها وتعززت ريادتها على صعيد المنطقة. كما أنني على ثقة بحجم الدعم الذي سأتلقاه من شركائنا الدائمين وعملائنا المخلصين وجميع أعضاء أسرة مجموعة عيسى صالح القرق، لجهودي كرئيس لمجلس إدارة المجموعة».
وتابعت:«انطلاقاً من كون مجموعة عيسى صالح القرق جزءاً من مسيرة تطور ونمو دولة الإمارات العربية المتحدة، ستواصل المجموعة التزامها المعهود بدعم جهود قيادتنا الرشيدة في عملية التطوير المستمر لبناء اقتصاد متنوع وقائمٍ على المعرفة، فنحن نسعى أن نستمر في المساهمة الفاعلة في تلك الجهود عن طريق إنشاء قطاعات تجارية قوية ومتطورة».
تعد الدكتورة رجاء عيسى القرق إحدى أبرز سيدات الأعمال في الدولة، وتعتبر داعماً أساسياً لقضايا تمكين المرأة في أماكن العمل من خلال رئاستها لمجلس سيدات أعمال دبي، إلى جانب تقديمها للعديد من الخدمات الاستشارية للعديد من المؤسسات التجارية والتعليمية والصحية.
تعاون وثيق
في سياق متصل تتسلم منى عيسى القرق، مسؤوليتها نائباً لرئيس مجلس الإدارة، حيث تعمل على ضمان استمرار إدارة محفظة المجموعة التجارية المتنوعة على نحو فعال وذلك من خلال التعاون الوثيق مع رئيس مجلس الإدارة. فبالإضافة لقيادتها لقطاع التجزئة بالمجموعة؛ فإن منى عيسى القرق، تعتبر داعماً رئيسياً للتعليم وريادة الأعمال وتنمية الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال منصبها كرئيس لمجلس إدارة القيادات العربية الشابة.

1

وتواصل مريم عيسى القرق، كعضو لمجلس إدارة المجموعة - تقديم خدماتها الاستشارية والإدارية للمجموعة والتي ساهمت من خلالها في نجاح وتطور المجموعة منذ انضمامها لها في عام 2001. وتعد مريم عيسى القرق عضواً فعالاً في مجلس سيدات أعمال دبي حيث ساهمت بخبراتها ورؤيتها التجارية في تعزيز وتطوير أنشطة المجلس، هذا بالإضافة لدورها الخيري والإنساني، حيث كرست مريم عيسى القرق جهودها لدعم الأنشطة والمبادرات الخيرية المتنوعة لمؤسسة عيسى صالح القرق الخيرية.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"