عادي

بتعبيرات «أسطورية».. الأمير لويس يخطف الأنظار مجدداً

21:42 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url

أظهرت الكاميرات تعبيرات عفوية للأمير لويس، ابن الأمير ويليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، أثناء مشاهدته موكب الملكة إليزابيث الثانية في اليوم الأخير من اليوبيل البلاتيني للملكة.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الأمير لويس البالغ من العمر أربعة أعوام قام بعدة تعبيرات عفوية حين كان يجلس بجوار والدته دوقة كامبريدج خلال اليوم الرابع من احتفالات اليوبيل البلاتيني. كما لفت الأمير لويس الأنظار حين جلس في حضن جده الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا.

والتقطت وكالات أنباء عدة تعابير وجه للأمير لويس رصدتها أيضاً صحف بريطانية، كما تم تصوير لويس وهو يلوح بحماس أمام المارة في وقت سابق من الاحتفال.

وكان الأمير لويس قد خطف الأضواء أيضاً يوم الخميس الماضي، في أول أيام الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، وتحديداً خلال العرض الجوي؛ إذ أخذ يلوح من شرفة قصر باكنغهام أثناء تحليق الطائرات ثم يعود ويغطي أذنيه ويصرخ لصد ضوضاء طائرات سلاح الجو الملكي البريطاني التي تصم الآذان.

ولاقت صور الأمير لويس صداها لدى عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، ووردت تعليقات مثل «الأمير لويس كان مبدعاً كما هو الحال دائماً»، بينما أضاف تعليق آخر: «تعابير وجه الأمير لويس أسطورية أكثر من أي وقت مضى»، حسبما أوردت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

والأمير الصغير لويس هو الخامس في الترتيب لارتقاء عرش إنجلترا وله شقيق يبلغ من العمر 6 أعوام هو الأمير جورج، وشقيقة عمرها 4 أعوام هي الأميرة تشارلوت.

وكانت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية أسعدت المحتفلين باليوبيل البلاتيني بظهورها في شرفة قصر باكنغهام في إجراء طال انتظاره؛ وذلك في ختام أربعة أيام من الاحتفالات. وذكرت وكالة «بي إيه ميديا» البريطانية للأنباء أن الآلاف من المهنئين رحبوا بالملكة التي كانت محاطة بأفراد أسرتها، بعد أن حكى العرض البلاتيني قصة حياتها والأمة في عرض خيالي وممتع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"