مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم يفتتح مركز ميديكلينيك بيرفورم للطب الرياضي والتأهيل بميديكلينيك مستشفى بارك فيو

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
سمو الشيخ منصور بن راشد آل مكتوم

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، رسمياً مركز الطب الرياضي والتأهيل بميديكلينيك مستشفى بارك فيو. ورافقه  كل من السيد أحمد علي، المدير التنفيذي لميديكلينيك الشرق الأوسط وديفيد جيلي، مدير المستشفى. يعتبر هذا المركز المتطور الأول من نوعه تحت علامة ميديكلينيك التجارية الجديدة " بيرفورم " للطب الرياضي وإعادة التأهيل، وهو مرفق متكامل لعلاج الإصابات الرياضية والأداء الرياضي والمشاكل العضلية الهيكلية ومجموعة شاملة من العلاج التأهيلي.
وقال أحمد علي: "نتقدم بجزيل الشكر لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على زيارته وعلى دعمه المستمر لمجموعة ميديكلينيك ومبادراتها في الشرق الأوسط".
وقال ديفيد جيلي، مدير ميديكلينيك مستشفى بارك فيو: " بالرغم من وجود مرافق للطب الرياضي والعلاج الطبيعي موجودة في دبي، إلا أن هذا المركز هو الأول من نوعه داخل بيئة مستشفى وعلى هذا النطاق. ونفتخر بأن نقدم خدمات عالمية من الدرجة الأولى للطب الرياضي وإعادة التأهيل ".
تتضمن بعض الميزات الفريدة للمركز تقديمه لبرامج حديثة في الطب الحيوي المصممة حسب الطلب والتي تسمح بتقديم تقنيات تدريب رقمية مخصصة بالكامل من خلال تطبيق Technogym MyWellness ومختبر تحليل المشي وتحليل لوحة القوة والفحص الوظيفي وتقييم  معهد TPI للجولف وبرنامج إعداد راكبي الدراجات، واختبار V02  ماكس  وجهاز المشي Alter-G المضاد للجاذبية لإعادة التأهيل.
وبهذا الشأن قال الدكتور آلان كوري، رئيس الطب الرياضي والتأهيل بميديكلينيك الشرق الأوسط :  "ميديكلينيك بيرفورم هو نهج ثوري في الطب الرياضي وإعادة التأهيل، وكمجموعة ميديكلينيك نفتخر بافتتاح أول مرفق لنا في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو. والجدير بالذكر أن مركز الطب الرياضي وإعادة التأهيل يضم حاليًا ثلاثة أطباء مرموقين دوليًا في مجال الطب الرياضي والتمارين الرياضية والعديد من المتخصصين الرياضيين الفرعيين بما في ذلك أخصائيي العلاج الطبيعي الرياضي وطب الأرجل الرياضي وتقويم العمود الفقري والتدليك الرياضي والعلاج الرياضي وأكثر من 30 متخصصًا في العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. يمكن لجميع المرضى تقريبًا الاستفادة من خدمات التمارين الرياضية أو النشاط البدني المقدمة في المركز، ونعتزم دعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في الحد من عبء الأمراض المزمنة والمساعدة في خلق مجتمع أكثر صحة ونشاطًا من خلال خدماتنا حتى يتمكن مرضانا من الحفاظ على صحتهم مدى الحياة"
لمزيد من المعلومات حول مركز ميديكلينيك بيرفورم للطب الرياضي وإعادة التأهيل الموجود في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو، يرجى زيارة www.mediclinic.ae أو الاتصال على 8001999.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2p8fmfps