عادي

بعد مقتل والديها..أمريكية تائهة تعود إلى أسرتها بعد اختفاء 40 عاماً

03:24 صباحا
قراءة دقيقتين

إعداد: وائل لبيب
عثرت السلطات الأمريكية أخيراً، على سيدة كانت مفقودة طوال أربعين عاماً، عقب مقتل والديها بطريقة مروعة في ظروف غامضة خلال رحلة لهما في غابة، قبل أن يكتشف أخيراً أنها على قيد الحياة، وفق ما نشرت الخميس  صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.
وطوال عقود شكلت قضية مصرع الزوجين هارولد كلوز(21 عاماً) وتينا كلوز(17 عاماًَ)، لغزاً محيراً للشرطة الأمريكية، بعدما اختفيا خلال رحلة لهما من فلوريدا إلى تكساس في العام 1980، عثر بعدها على سيارتهما فارغة، ما دفع أقاربهما للاعتقاد بأن الزوجين انضما إلى طائفة دينية.
لكم بعد عام من الاختفاء، عثر على رفاتهما بواسطة كلاب في غابة في هيوستن، ظهرا خلالها أن الزوجين قتلا بطريقة وحشية، إذ تعرض الأب للضرب والتقييد، فيما قتلت الأم خنقاً، بينما لم يعثر على أي أثر لابنتهما الرضيعة هولي.
وظلت هويات الزوجين المقتولين مجهولة حتى العام الماضي، حيث درى التأكد منها بعد ربطهما بالحمض النووي بأفراد العائلة في كنتاكي.
وبعد تأكيد هوية والديها العام الماضي، اعتقد المحققون أن الطفلة يمكن أن تكون على قيد الحياة، فأطلقوا عملية للبحث عنها باسم «الأمل من أجل هولي»، وشارك فيها مسؤولون عن إنفاذ القانون في تكساس وفلوريدا وأريزونا.وجرى تعقبها أخيراً حتى اوكلاهوما، عندما عثرت الشرطة، الثلاثاء الماضي، أخيراً على أم لخمسة أطفال، أكدت تحاليل الحمض النووي أنها تتطابق مع الطفلة الضائعة.
وتصادف أن اليوم الذي اكتشفت فيه الشرطة الابنة الضائعة كان هو عيد ميلاد والدها الـ 63. وبحسب الشرطة، تحدثت هولي مع عائلتها وتأمل الآن في مقابلتهم شخصياً.
وقال ستيف ويلر، المحقق المشارك في الواقعة: «إنه شيء يحدث مرة واحدة في العمر أن تلعب حتى دوراً صغيراً في لم شمل الأسرة بعد 40 عاماً».
وأبدت جدة هولي، دونا كاساسانتا سعادتها بالعثور على حفيدتها المفقودة قائلة: «العثور على هولي هو هدية عيد ميلاد من السماء منذ أن وجدناها في عيد ميلاد ابني. صليت لأكثر من 40 عاماً للحصول على إجابات، وكشف الله بعضاً منها وجدنا هولي».
وأضافت: «شكراً لجميع المحققين على العمل الجاد للعثور على هولي. صليت من أجلهم يوماً بعد يوم وأنهم سيجدون هولي وستكون بخير».
ولا يعرف حتى الآن ما حدث لهولي أثناء وبعد مقتل والديها، أو هل كانت على علم بمن كانا والديها، فيما ينتظر عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن التفاصيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"