مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
منتجع المها الصحراوي

جرب الطبيعة في أفخم المواقع في منتجع المها الصحراوي

10:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
منتجع المها الصحراوي - شعار

لا تترد في الإقامة أحد أكثر المدن تحضراً، حيث تحيط بك ناطحات السحاب والبنية التحتية ذات المستوى العالمي، والكثير من الرحلات الاستكشافية المثيرة. اهتم بالتواصل مع الطبيعة والتراث والتقاليد وضعها على قائمة أولوياتك لهذا الصيف، حيث تقدم لك حزمة البدوي الجديدة من منتجع المها الصحراوي كل ما تحتاجه للحصول على تجربة هادئة ومريحة. 

يقع المنتجع في قلب محمية دبي الصحراوية، وتحيط به الرمال الذهبية، والحياة البرية المحفوظة ومبادرات الاستدامة، فليس من غير المألوف أن يرى الضيوف المها العربي والغزلان يحيطون حولهم. يتم تقديم كل هذا مع وجبات شهية جنباً إلى جنب مع بضع ساعات من السكون في تايملس سبا المنتجع الصحي الفاخر في باقاتهم اليومية.

سعر هذا العرض الخاص 750 درهماً فقط خلال أشهر الصيف، حيث يقدم لمدة 12 ساعة وسيلة وسائل تنقل من/وإلى دبي في 4   4xمنتجعات، أربعة من أشهر الأنشطة الصحراوية في المنتجعات التي تتميز بالحياة البرية لمدة 45 دقيقة، درس في أحد رياضات البدو، الرماية وركوب الجمال خلال ساعة الغروب الذهبية، ومشاهدة غروب الشمس للاستمتاع بالمناظر البانورامية للصحراء العربية خلف الكثبان الرملية الرائعة. ولتبقى نشيط طول اليوم، يتم تقديم وجبة الإفطار والغداء المكون من ثلاثة أطباق في مطعم الديوان المميز بالمنتجعات، حيث يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في الداخل أو في الهواء الطلق في شرفة المطعم المطلة على الصحراء الشاسعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الملاذ الفاخر أيضاً، سبا إنتليجنس بسعر 750 درهماً إماراتياً شاملاً علاج سبا محدد وباقة غداء والدخول لحمام السباحة، كما يمكنكم مقابل 575 درهماً إماراتياً الدخول إلى سبا تايملس والحصول على وجبة شهيّة في الديوان.

منتجع المها الصحراوي

وللباحثين عن قضاء عطلة صحية، يواصل منتجع المها الصحراوي تقديم عروض الإقامة الخاصة به، موفراً المنتجع البوتيكي الذي يضم 42 جناحاً منعزلاً مزيناً بالتحف الحصرية وموفراً الخصوصية لتحقيق الهدوء المطلق.

سعر الإقامة الكاملة يبدأ من 3500++ درهم إماراتي، حيث تتكون من ثلاث وجبات ونشاطين صحراويين في الليلة لكل ضيف. يمكن للضيوف الارتقاء بتجربتهم إلى اختيار العديد من خيارات تناول الطعام اللذيذة مثل: الإفطار العائم، العشاء الخاص على تراس المسبح الخاص، تناول الطعام على الكثبان الرملية. تتكون الإقامة الكاملة من ثلاث وجبات ونشاطين صحراويين في الليلة لكل ضيف. يمكن للضيوف الارتقاء بتجربتهم إلى اختيار العديد من خيارات تناول الطعام اللذيذة مثل الإفطار العائم والعشاء الخاص على تراس المسبح الخاص وتناول الطعام على الكثبان الرملية. يبلغ سعر باقة السبا المميزة بالصيف 3950 درهماً إماراتياً، وتتيح الباقة للضيوف انعاش الحواس وتهدئة الأعصاب وتصفية الذهن. إذا كنت تبحث عن ملاذ أكثر رومانسية، فقم بترقية التجربة واستمتع بالمنتجع الصحي من خلال إضافة ليلة إضافية وسائل راحة كبار الشخصيات، مشروب فوار ممتاز عند الوصول، نشاطين صحراويين، وعشاء رومانسي حصري على شرفة حمام السباحة الخاصة بجناحك مع باقة الرومانسية الصحراوية الخاصة بالمنتجع بسعر 4150 درهم لليلة الواحدة.

للاستفسارات والحجوزات، يرجى الاتصال على 97148329900+ أو زيارة موقعنا على الإنترنت

www.al-maha.com

نبذة حول فنادق ومنتجعات ذا لكشري كوليكشن
تتكون مجموعة لاكشري كولكشن، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، من فنادق ومنتجعات ذات شهرة عالمية تقدم تجارب فريدة وأصيلة تستحضر ذكريات خالدة وعزيزة. بالنسبة إلى المستكشف العالمي، توفر ذا لكشري كوليكشن بوابة إلى أكثر الوجهات المرغوبة والمثيرة في العالم. يعد كل فندق ومنتجع تعبيراً فريداً ومحبوباً عن موقعه؛ بوابة إلى السحر والكنوز الأصلية للوجهة. نشأت في عام 1906 تحت علامة CIGA التجارية كمجموعة من أكثر العقارات شهرة في أوروبا، واليوم تعد العلامة التجارية ذا لكشري كوليكشن مجموعة متألقة، تجاوزت مؤخراً 100 من أفضل الفنادق والمنتجعات في العالم في أكثر من 30 دولة وإقليم. كل هذه الفنادق، التي يعود تاريخ العديد منها إلى قرون، معترف بها دولياً على أنها من بين أفضل الفنادق في العالم. لمزيد من المعلومات والافتتاحات الجديدة، قم بزيارة theluxurycollection.com أو تابع تويتر وانستغرام وفيسبوك. تفخر ذا لكشري كوليكشن بالمشاركة في ماريوت بونفوي، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت الذي حل محل برنامج مكافأت ماريوت ومكافأت ريتز كارتون وSPG. يقدم البرنامج للأعضاء مجموعة غير عادية من العلامات التجارية العالمية، وتجارب في لحظات ماريوت بونفوي، ومزايا لا مثيل لها بما في ذلك ربح نقاط مقابل إقامات فندقية مجانية وليالي من أجل التعرف على حالة النخبة. للتسجيل مجانًا أو للحصول على مزيد من المعلومات حول البرنامج، تفضل بزيارة MarriottBonvoy.marriott.com.
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"