عادي

كوليبالي يطلب الرقم 26 من جون تيري

11:51 صباحا
قراءة دقيقتين
كوليبالي والمخضرم بوفون في مباراة سابقة
متابعة: ضمياء فالح
عرف النجم السنغالي كاليدو كوليبالي (31 عاماً) بتقديره الكبير للنجوم المخضرمين وقد رأى بعد صفقة انتقاله لتشيلسي الإنجليزي قادماً من نابولي الإيطالي مقابل 33.8 مليون إسترليني أن عليه طلب رخصة من أسطورة البلوز جون تيري قبل ارتداء القميص 26.
ولم يجرؤ أي من الوافدين على الفريق اللندني طلب قميص الأسطورة جون تيري منذ رحيله قبل 5 سنوات لكن المدافع السنغالي، الذي حمل الرقم في نابولي على مدى 8 سنوات، يرى أنه جاهز لحمل عبء القميص الذي حصد 5 ألقاب بريميرليج ولقب أوروبا.
ونشر كوليبالي شريط فيديو على حسابه في تويتر وهو يتصل بتيري وكتب تحت الشريط: «15 يوليو/ تموز 2022، أفضل اتصال، جون تيري 26، فخور».
الفيديو تم تصويره قبل يوم من إعلان صفقة كوليبالي رسمياً ووضع المدافع السنغالي الإتصال على السماعة الخارجية ويقول لتيري: آسف، لغتي الإنجليزية ليست متقنة لكنني سأحاول التحدث بأفضل طريقة ليجيبه تيري: «إنجليزيتك جيدة جداً، لا مشكلة». ويقول كوليبالي: «جون، أردت طلب شيء منك لأنني كما تعلم لعبت بالقميص 26 في نابولي ورأيت أن قميصك لم يأخذه أي لاعب منذ رحيلك. لا أعرف إن كان النادي حجب القميص تكريماً لك أو لم يرد أحد أخذه وأردت سؤالك إن كان بمقدوري الحصول عليه».
ورد تيري: «حسناً، اسمع. القميص 26 عزيز عليَّ جداً وأثمن فعلاً اتصالك بي ولا مشكلة عندي إن ارتديته وسعيد جداً وأتمنى لك الأفضل لأنني أعرف حجم أهمية القميص بالنسبة لي وبالنسبة لك لأنك حملته في نابولي لوقت طويل، سأعطيك القميص 26»، ورد كوليبالي فرحاً: «أوه، شكراً جزيلاً، هذا شيء مفرح فعلاً، سيكون القميص ثقيلاً على كتفي لكنني سأحاول تكريمه بأفضل طريقة ممكنة»، ليرد عليه تيري: «لا عليك صديقي، اذهب وواصل حصد الألقاب لنا، أوك».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"