عادي

نسرين طافش تقتبس مقولة كاتبة إماراتية للتعليق على خبر طلاقها

12:29 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة ـ «الخليج»
بعد حالة جدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حول طلاق الممثلة نسرين طافش من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي رد كل منهما على هذه الشائعات بطريقته الخاصة.
واقتبست نسرين مقولة للكاتبة الإماراتية عائشة عبد الله المهيري، ونشرتها عبر خاصية القصص القصيرة «الستوري» في إنستغرام، حسب ما نشرته مجلة «ليالينا» الفنية.
وجاء في المقولة: «في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان».
واقتبست أيضاً: «تعلم فن الهدوء في كل شيء، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئاً ومطمئناً ومستمتعاً بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقاً أن مزيداً من الرضا مع كثير من الراحة وتخفيض أهمية كثير من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك».
بدوره، جاء أول تعليق لزوجها على ما تردد خلال الساعات الماضية حول طلاقهما واضحاً وصريحاً، حيث أكد شريف الشرقاوي أنها ما زالت زوجته، وتملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمي، ونشر ما تراه عليه.
كما نشر الشرقاوي، عبر خاصية القصص القصيرة في إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته وكتب عليها: «نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها».
وأضاف: «نسرين لها مطلق الحرية فى التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم».
يذكر أن الفنانة نسرين طافش فاجأت متابعيها على إنستغرام بحذف صورها الأخيرة مع زوجها، بعد ما يقرب من 50 يوماً على إعلان زواجهما، ما أثار تساؤلات رواد السوشيال ميديا حول حقيقة انفصالهما.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42u2ewas

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"