عادي

تفاصيل جديدة في وفاة سمير غانم ودلال عبدالعزيز

21:49 مساء
قراءة دقيقتين

أظهرت نتائج التحريات التي أجرتها النيابة العامة مع الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، السبب الحقيقي لوفاة الفنان الراحل سمير غانم، إضافة لكشف تفاصيل مرض الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وبينت التحقيقات أن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا ابنة سمير غانم كان يتعالج لدى الطبيب شريف عباس، ورشحه لعلاج حماه وزوجته، حيث قام بعلاجهما في المنزل لكن حالتهما ساءت كثيراً وتدهورت، ما اضطر لنقلهما إلى المستشفى.

وكشفت التحقيقات أن طاقم المستشفى أبدى اعتراضه على طريقة العلاج المتبعة معهما قبل دخولهما المستشفى، وفق ما نشره موقع «مصر اليوم» الإخباري، الأربعاء.

وتوصلت التحقيقات إلى أن الراحل سميرغانم كانت حالته الصحية سيئة جداً من تداعيات كورونا، لدى دخوله المستشفى، ويعاني من فشل في وظائف التنفس والكلى فضلاً عن إصابة جيوبه الأنفية بالفطر الأسود، وحالته العامة لا تسمح بإجراء الأشعة.

وما زاد الأمر سوءاً أن حالة الراحلة دلال عبد العزيز كانت الأكثر خطورة لكونها أصيبت بكورونا وكانت تعاني قبلها من أمراض مزمنة مثل الضغط والسكري والسمنة، ما أدى لتأثرها بمضاعفات الفيروس وتليف الرئتين.

وأظهرت التحريات أن غانم أصيب بالفطر الأسود، لذلك توفي سريعاً فيما تم توجيه الاتهام للطبيب المعالج بالتقصير في العلاج واستخدام أدوية غير فعالة ما أدى لتدهور حالة الفنانين ومن ثم وفاتهما بعد ذلك.

والجدير بالذكر أن الفنان المصري سمير غانم توفي في مايو/أيار من العام الماضي عن عمر يناهز ال 84 عاماً، متأثرا بإصابته بكورونا وبعدها بثلاثة أشهر لحقت به زوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر ناهز ال 61 عاماً، بعد معاناة استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب إصابتها بكورونا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23abjctk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"