عادي

طبيب طوارئ يفاجأ بابنته متوفاة في حادث قطار

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قالت مصادر طبية مصرية، إن الطبيب علاء عبدالسلام بقسم الطوارئ في أحد المستشفيات، فوجئ بجثمان ابنته وتدعى «روان» بين حالات الوفاة الثلاث في حادث سير مروع بمحافظة الشرقية، إثر اصطدام قطار بحافلة لنقل الركاب، إلى جانب إصابة زوجته وابنه، ما استدعي دخولهم على الفور إلى غرفة العمليات لإنقاذهم.
وقالت مصادر أمنية إن الحادث الذي وقع عند مزلقان قرية اكياد التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، نتج عن اصطدام القطار القادم من مدينة الزقازيق إلى فاقوس، بسيارة ميكروباص أثناء عبورها قضبان السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور، بالقرب من كوبري عبدالسلام بقرية أكياد البحرية، مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع ربة منزل وابنتها، وشخص ثالث وإصابة 10 آخرين بإصابات تنوعت بين المتوسطة والخطِرة.

الصورة

وقال د.خالد فوزي وكيل مديرية الصحة بالشرقية، إن خطورة حالات بعض المصابين، استدعت دخولهم غرفة العمليات على نحو عاجل، فيما نقل آخرون لقسم العناية المركزة.
وأشار إلى أن مديرية الصحة، استدعت أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة من بعض المستشفيات القريبة، للتعامل مع الإصابات، واستدعاء الأطقم الطبية كاملة داخل المستشفى، وفريق الانتشار السريع، لفريق أطباء العظام بمستشفى أبوحماد المركزي القريب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59585pez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"