عادي

فندق آخر في دبي يتيح الدفع بالعملات الرقمية

14:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
يبدو أن قطار الدفع بالعملات المشفرة انطلق في دبي، مع إعلان فندق آخر توفير خيار الدفع بالعملات الرقمية لعملائه الضيوف لتسديد ثمن فواتير المطاعم والإقامة في الفندق وخدمات السبا.
ووقع فندق «بلازو فيرساتشي ـ دبي» اتفاقية تعاون مع «بينانس» Binance، أكبر منصة عالمية لتداول العملات الرقمية ليتيح لضيوفه خيار الدفع بعملات رقمية مختلفة، مثل بينانس كوين BNB، وبيتكوين وإيثيريوم، بحيث تتم هذه التعاملات عبر منصة «بينانس».
واعتباراً من 7 من سبتمبر، يتسنّى للضيوف استخدام منصة «بينانس» في الفندق للدفع لقاء الإقامة في الغرف، والاجتماعات والفعاليات، إلى جانب فواتير المطاعم، على أن تليها في المرحلة المقبلة خدمة الدفع عبر الإنترنت. كما سيقبل فندق «بلازو فيرساتشي ـ دبي» الدفع بالعملات الرقمية على منصاته الإلكترونية.
وأطلق أول فندق في دبي أواخر مايو /أيار 2022 خدمة السداد بالعملات المشفرة إضافة إلى العملات التقليدية مقابل الحجوزات.
وأطلق فندق «ذا مانور باي جيه إيه» خدمته بالتعاون مع «باينينس» أيضاً.
وقال نديم لادكي المدير التنفيذي للشراكات الاستراتيجية وتطوير الأعمال في «بينانس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يأتي تقبّل فندق بلازو فيرساتشي دبي للدفع بالعملات الافتراضية ليعكس الموقع الريادي والسباق لقطاع الضيافة في دبي، بينما ننتقل نحو عالم رقمي أكثر. وما نظام الدفع الجديد هذا سوى البداية، ونحن نتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة يداً بيد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8m9jkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"