عادي

شاركت في إكسبو 2020.. فتوسعت في دبي

18:45 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
بعد مشاركتها الناجحة في جناح كولومبيا في إكسبو 2020 دبي، افتتحت «إيفوك» مؤخراً أول متجر لها في الإمارات. والمتجر متخصص في المنتجات المتميزة من كولومبيا والتي تتضمن مزيجاً من القهوة والشوكولاتة والأعشاب والفواكه والتوابل. ويقع المتجر في «مول الإمارات».
وقال سيزار ريستريبو، المؤسس المشارك لشركة Evok: «من تقاليد الشعب الكولومبي أنه يعالج بالأعشاب. فطالما آمنّا بثقة أجدادنا في العلاج بالأعشاب. وهذا الاعتقاد يشاركنا فيه العالم العربي، حيث كان يعتمد الأجداد على إضافة المنتجات ذات المكوّنات الطبيعية إلى نظامهم الغذائي للمساعدة في الحفاظ على صحتهم».
وشهدت الإمارات مهرجاناً عالمياً استثنائياً في الحدث الكبير «إكسبو 2020 دبي»، الذي استمر 6 أشهر بين أكتوبر 2021 ومارس 2022، بمشاركة 191 دولة.
وأكد حجم زيارات «إكسبو 2020 دبي»، الذي اقترب من 25 مليون زيارة من مختلف دول العالم، مكانة الإمارات كحاضنة عالمية للتسامح والتعايش، كما جسّد حجم الثقة الدولية بالإمارات كواحة للأمن والاستقرار في المنطقة تسود فيها قيم العدالة والشفافية واحترام القانون.
وحقق اقتصاد الإمارات مجموعة من الفوائد والمزايا خلال انعقاد «إكسبو 2020 دبي»، تمثلت في جذب عدد كبير من المستثمرين وكبار رجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، وعقد الشراكات العالمية بين الشركات الإماراتية والأجنبية، ورفع معدلات التدفق السياحي للدولة وانتعاش القطاع الفندقي.
وتوقع مراقبون اقتصاديون تأثيرات قصيرة ومتوسطة الأثر على مستوى الناتج المحلي غير النفطي للدولة، إضافة إلى تطوير قاعدة الشراكات الاستراتيجية مع العديد من الكيانات والقوى الاقتصادية حول العالم، ناهيك عن التأثير الإيجابي لعمليات تطوير البنية التحتية حول مقر المعرض.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hnvr2c3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"