عادي

«تسبب في وفاة مشاهير».. زوجة وائل الإبراشي تتمسك باتهام طبيبه بقتله

23:22 مساء
قراءة دقيقتين

أدلت سحر أحمد، زوجة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي بتصريحات مفاجئة للصحفيين فور انتهاء جلسة المحاكمة للطبيب المتهم بقتل زوجها، بعدما أكدت أنه تسبب في وفاة اثنين من المشاهير كانوا تحت إشرافه، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وقالت أمام المحكمة، إن الطبيب المتسبب في وفاة الإبراشي أقنع زوجها بتجربة بعض الأدوية الخاصة بكورونا عليه، وطلب منه التوقيع على إقرار بذلك، ولكن الإبراشي رفض التوقيع لأنه شخصية مشهورة.

وكشفت عن أن الطبيب المتهم بعلاج زوجها كان مشرفاً على حالة اثنين من المشاهير، وتسبب في وفاتهما، كما رفضت التحدث عن باقي تفاصيل الجلسة تاركة ذلك لمحاميها جميل سعيد، فيما رفض محاميها التحدث لوسائل الإعلام عن تفاصيل الجلسة.

وكانت المحكمة أجلت نظر طعن دفاع أسرة الإبراشي، على قرار النيابة العامة بشأن اتهامها للدكتور شريف عباس، المعالج للراحل، بالتسبب بالإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

وقررت المحكمة أن تعقد جلستها القادمة في ال 6 من نوفمبر القادم مع التصريح للدفاع بالحصول على صورة رسمية من المستندات الخاصة بالقضية، والملف الطبي الخاص بالراحل.

جاء ذلك بعد أن تقدم جميل سعيد المحامي بالنقض، وكيلاً عن أسرة الإعلامي الراحل، بالطعن بالاستئناف على قرار النيابة العامة، أن لا وجه لإقامة الدعوى الجنائية في البلاغ المقدم من زوجة الراحل ضد الدكتور شريف عباس.

فيما كانت سحر أحمد أرملة المرحوم الإعلامي وائل الإبراشي، تقدمت ببلاغ رسمي إلى النائب العام ضد الطبيب المعالج للراحل، وذلك بتهمة الإهمال في علاجه وإعطائه أدوية غير مجدية والتسبب في وفاته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/a9hpjn26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"