عادي

سونيا جرجس تخطف الأضواء بعد صورة محمد صلاح.. ملكة جمال بمنصب مديرة

17:30 مساء
قراءة دقيقتين
سونيا جرجس ومحمد صلاح
سونيا جرجس ومحمد صلاح

أثارت ملكة جمال مصر السابقة سونيا جرجس ضجة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة تجمعها بنجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح في دبي.

  • صورة جديدة

تداول رواد مواقع التواصل الصورة التي نشرتها جرجس عبر حسابها الشخصي في إنستغرام؛ حيث علقت عليها قائلة: «كان من دواعي سروري أن أراك مرة أخرى».
وتفاعل الكثيرون مع الصورة، وقام آخرون بالبحث عن تفاصيل أكثر تتعلق بسونيا جرجس، الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر في 2020.

الصورة
سونيا جرجس ومحمد صلاح
  • سونيا توضح

وخرجت سونيا جرجس، مؤخراً، لترد على سبب ظهورها مع محمد صلاح، مؤكدة أنها التقطتها داخل الفندق الذي تتولى إدارته بدبي، وأثناء تواجد صلاح لقضاء إجازة قصيرة قبل الالتحاق بمنتخب مصر لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر في 23 سبتمبر/ أيلول الحالي، وليبيريا في 27 منه.

  • من هي سونيا؟

ولدت سونيا في مصر وتعيش في إيطاليا منذ 21 عاماً ومثلت مصر في مسابقة (ميس إيليت)، لتغير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر، وأنها ليست مجرد أماكن سياحية، وقد حصلت على لقب «ميس إيليت مصر».
وانتقلت سونيا للعمل في مدينة دبي لتصبح مديرة أحد الفنادق، والتقت صلاح مرتين، والتقطت الصور معه، وأحدثها خلال إجازته الأخيرة.
كما كتبت سونيا عبر حسابها في إنستغرام أنها تعشق السفر والبحر، وهذا واضح من صورها التي معظمها جاء بملابس البحر أو حول الشاطئ.

  • ليست المرة الأولى مع صلاح

قامت ملكة جمال مصر السابقة «جرجس» بتثبيت صورة جمعتها مع النجم محمد صلاح تم التقاطها بداية العام الماضي؛ حيث لاقت هذه الصورة تفاعلاً واسعاً.
كما سبق وعبّرت سونيا عن دعمها لـ محمد صالح؛ حيث نشرت صورة لها تحمل فيها علم مصر وترتدي قميصاً طُبعت عليه صورة محمد صالح، وعلقت قائلة: «لقد كرمتنا وكرمت بلدك».

  • عمرو دياب

كما أن سونيا التقطت صوراً أخرى مع مشاهير؛ حيث نشرت على حسابها في موقع إنستغرام صورة تجمعها مع النجم عمرو دياب العام الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dc3xvaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"