عادي

شركات متنوعة تستعرض أبرز منتجاتها في معرض الصيد والفروسية

23:37 مساء
قراءة 3 دقائق

طرحت شركات إماراتية عبر منصّاتها بفعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية منتجات مبتكرة تمهيداً لتسويقها في الأسواق إضافة إلى الترويج لمنتجاتها الحالية وسط زوار الحدث على تنوّع جنسياتهم وأعمارهم وثقافاتهم.

وقال عبدالغفار البلوشي، من شركة ومصنع نوادر للصناعات الغذائية إن المعرض أتاح عرض منتجاتنا المبتكرة أمام الجمهور، عدا الترويج لمنتجاتنا الغذائية الحالية التي يأتي على رأسها التمور المحشوّة والفواكه المجففة وغيرها.. مشيراً إلى أن منتجات التمور صحية وبديلة لمنتجات الحلوى التقليدية التي تحوي دهوناً وسكريات بكميات مرتفعة.

وأضاف «نشارك اليوم بالمعرض بشكل أساسي للترويج للعلامة التجارية حيث يتزايد عدد المنتجات الخاصة بنا وتحمل العلامة التجارية الإماراتية التي نروّج لها ضمن هذا المعرض الذي يُعدّ أكبر فرصة لنا للتواصل مع مختلف الزائرين والجنسيات الأمر الذي يعزز تواصلنا مع مختلف العارضين ويساهم في نشر العلامة التجارية بشكل كبير».

وأشار إلى أنه إضافة إلى عمليات البيع المباشر لعملائنا داخل المعرض من المنتجات المتنوعة فإننا نشرح مراحل التصنيع للعملاء والمواد المستخدمة والتواصل معهم، بدءاً من تصنيع مواد التعبئة والتغليف مروراً بالمنتجات الخاصة بالشركة والتي تباع وتوزع في الإمارات.

وأوضح أن الإمارات تستهدف توسيع ودعم القطاع الصناعي بشكل عام الأمر الذي من شأنه أن يُسهم في تعزيز الصناعات المحلية والترويج لها على أوسع نطاق لتصل في النهاية إلى مصاف العلامات التجارية العالمية بالتزامن مع المكانة الحالية لدولة الإمارات كمركز تجاري كبير في المنطقة والعالم بشكل عام.

وتستعرض شركة «الدفع الرباعي» المتخصصة في إمداد لوازم سيارات الدفع الرباعي، ومعدّات الرحلات البرية أبرز منتجاتها في المعرض.

وقال طارق الزغبي، مالك الشركة: المعرض يتيح للزوار فرصة معاينة معدات الرحلات البرية التي توفرها الشركة من كثب، وكيفية عملها والردّ على استفسارات جميع الشغوفين وعشاق المغامرة تحت سقف واحد إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية التقاليد التراثية العريقة التي تنفرد بها دولة الإمارات.

وأشار إلى أن أسعار المعروضات الخاصة بالشركة تنخفض بنسبة 10 إلى 25% عن الأسعار المعروضة في منافذ البيع خارج المعرض، للترويج لمنتجاتنا وتعريف الجمهور عليها وقال إن المعرض يعد فرصة مواتية لتوسيع قاعدة عملاء الشركة.

ونوه الزغبي إلى أن الشركة المتخصصة في توفير لوازم سيارات الدفع الرباعي تحظى باهتمام كبير في المعرض وهي شركة رائدة في مجال تعديل المركبات المخصصة للطرق الوعرة وملحقاتها مع وجود خبرة طويلة في أسواق الإمارات.. وأضاف «نشارك بكثير من لوازم السيارات المستخدمة في رحلات البر والصيد ونوفر وسائل ومعدات السلامة لسيارة الدفع الرباعي من دعاميات ومنظم وضاغط هواء لإطارات سيارات الدفع الرباعي، فضلاً عن مقتنيات الراحة ووسائل الترفيه في الرحلات البرية منها المجمدات التي تعمل على بطارية السيارة، وكراس مصممة بشكل أنيق لرحلات البر».

وأكد عادل مازن، المدير الإداري لشركة «زهاب» للوازم رحلات الهواء الطلق الكويتية المتخصصة في مستلزمات التخييم اهتمامهم الكبير بالحضورفي فعاليات هذا الحدث المهم.

وأوضح أن أسعار المنتجات المعروضة في المعرض عادة ما تنخفض بنسبة 10 إلى 15% مقارنة بالأسعار خارج المعرض، لأسباب عدّة وهي الترويج لخدمات الشركات المشاركة واستقطاب عملاء جدد وتعريفهم بمنتجات الشركات العارضة.. لافتاً إلى أن هناك 3 فئات أساسية من العملاء تستهدفها الشركة، وهي كبار الشخصيات والمهتمون برحلات البر والشباب.

وتوفر شركة زهاب لعملائها داخل المعرض مستلزمات خاصة بخيام رحلات الصيد سهلة الفك والتركيب وعدداَ من المجالس التراثية والحصول على أفضل الخدمات لتجربة إقامة فريدة تجمع بين التراث الأصيل والحداثة وممارسة الأنشطة الخارجية المختلفة في أجمل الواحات والقيام برياضات المغامرة الشيقة في الصحراء.

و قال سعيد اليماحي، مالك ومدير مؤسسة البوادي، لبيع لوازم الرحلات إن المؤسسة مختصة بتجهيز وتجارة لوازم الرحلات، والتخييم والأفران والشوايات، والأثاث الخارجي، وغيرها من الأدوات المتعلقة بالبر والصيد.

و أوضح أنها تصنّع منتجاتها بحسب متطلبات السوق بمواصفات عالية الجودة وذات تقنيات مميزة ودقيقة للغاية.

أشار اليماحي إلى أن البوادي لها 4 فروع في دولة الإمارات متمثلة بالمقر الرسمي في إمارة دبي، وإمارات الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة. (وام)

https://tinyurl.com/5n997sat

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"