عادي

جيل جديد من منتجات تسخين التبغ

15:48 مساء
قراءة 3 دقائق
التدخين

أطلقت شركة فيليب موريس للخدمات الإدارية (الشرق الاوسط) المحدودة PMMS، جهاز IQOS ILUMA، في الإمارات، وهو أحدث إضافة وأكثرها ابتكاراً في إطار مجموعتها المتنامية من المنتجات الخالية من الدخان للبالغين الذين سيستمرّون بالتدخين أو استخدام منتجات النيكوتين. وتشمل هذه المجموعة من البدائل الأفضل للسجائر التقليدية، أجيالاً متعددة من جهاز تسخين التبغ IQOS. ويكتسب IQOS ILUMA الجديد، مكانة استثنائية باعتباره أول نظام لتسخين التبغ بتكنولوجيا التسخين بالحث عبر تدفق الحرارة كهرومغناطيسياً، التي لا تعتمد على شفرات التسخين ولا تتطلب تنظيف.
وقال تاركان دميرباس، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط، لدى الشركة: اتجهت الإمارات، في العام 2019 إلى تنظيم منتجات التبغ المُسخن، فكانت أول دولة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي تقوم بهذه الخطوة. ويشكل إطلاق جهاز IQOS ILUMA الجديد في الإمارات أحدث مثال ودلالة على التزامنا بتزويد المدخنين البالغين ببدائل مدعومة بأدلة علمية والتي، على الرغم من أنها ليست خالية من المخاطر، تُعتبر بدائل أفضل للأشخاص الذين سيستمرون في التدخين.
وقال  ياتشيك أولتشاك، الرئيس التنفيذي للشركة: «أطلقنا عدة أجيال ونماذج من IQOS، جهاز تسخين التبغ، وعملنا على توسيع نطاق مجموعتنا لتمكيننا من تقديم حلول محسنة باستمرار ومدعومة بالعلم، تستفيد من التطورات التكنولوجية، وتساهم في معالجة نقاط الضعف التي يُعبر عنها المستهلكون».
وأضاف «يعكس هذا الالتزام بالابتكار المتواصل، خطوة بارزة في إطار طموحاتنا لتحقيق مستقبل خالٍ من الدخان. ويتيح إطلاق IQOS ILUMA، الجهاز الأكثر ابتكاراً ضمن مجموعة منتجاتنا حتى الآن، خياراً أفضل آخر أمام المدخنين البالغين، ويمثل خطوة مهمة إلى الأمام في إطار جهودنا لتسريع مستقبل خالٍ من الدخان».
تتضمن سلسلة IQOS ILUMA ثلاثة أجهزة وفق أسعار مختلفة، لتلبية احتياجات المدخنين البالغين واحتياجات المستخدمين في الإمارات:IQOS ILUMA Prime، ILUMA IQOS وIQOS ILUMA One. وتعتمد الأجهزة الثلاثة تقنية التسخين بالحث الجديدة، ولكنها تتمايز  من خلال تصاميم مختلفة، تتيح للمستخدمين البالغين اختيار الجهاز الذي يناسب احتياجاتهم وتفضيلاتهم.
 تتميز أجهزة IQOS ILUMA بتقنية التسخين المبتكرة، من خلال نظام حث SMARTCORE INDUCTION SYSTEM، يعمل على تسخين التبغ من داخل أعواده الجديدة. وتُستخدم هذه الأعواد المصممة حديثاً حصرياً مع جهاز IQOS ILUMA، الذي يتميز بوظيفة بدء التشغيل التلقائي التي تحدد وقت إدخال عود التبغ، وتعمل على تشغيل الجهاز تلقائياً. وتتيح هذه الأجهزة من دون شفرات تسخين، طريقة أكثر نظافة لتسخين التبغ من دون حرقه، لتوفير تجربة أكثر اتساقاً، ومن دون مخلفات التبغ. وليس هناك حاجة إلى تنظيف الجهاز، وفي الوقت نفسه الحفاظ على مستويات أقل من المواد الكيميائية الضارة بنسبة 95٪ مقارنةً بالسجائر. 
ويتوفر IQOS ILUMA PRIME، و IQOS ILUMA، و IQOS ILUMA ONE، للبيع في متجر IQOS في «دبي مول».
ويعمل أكثر من 980 خبيراً في مجال البحث والتطوير، بما في ذلك 300 عالم من نخبة العلماء، في محفظة الشركة الخالية من الدخان.
وتوفرت ابتداءً من سبتمبر/أيلول الماضي  منتجات الشركة الخالية من الدخان في 70 سوقاً. وأعلنت الشركة عن سعيها لتحقيق طموحاتها الهادفة إلى توفير المنتجات الخالية من الدخان في 100 سوق بحلول العام 2025. ويوجد ما يقرب من 19.5 مليون مستخدم، لجهاز IQOS، باستثناء روسيا وأوكرانيا، منهم نحو 13.5 مليون مدخن بالغ تحولوا إلى IQOS وتوقفوا عن التدخين، مع تحقيق التوازن في مراحل التحول المختلفة. 
وتطمح الشركة بحلول عام 2025، إلى أن يتجه ما لا يقل عن 40 مليون مدخن لسجائرها إلى التحول إلى منتجات خالية من الدخان. بالإضافة إلى ذلك، تتطلع الشركة أن يأتي أكثر من نصف صافي إيراداتها من المنتجات الخالية من الدخان بحلول العام 2025.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/met223f5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"