عادي

بالفيديو | بعد أشرف حكيمي.. لاعب مغربي آخر يقبّل رأس والدته ويهديها القميص

13:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الدوحة - «الخليج»

انتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي للاعب منتخب المغرب سفيان بوفال يتوجه إلى المدرجات لتقبيل رأس والدته، وإهدائها قميصه بعد نهاية المباراة أمام كندا، مساء الخميس، والتي انتهت بفوز «أسود الأطلس» الثمين، وتأهلهم لدور ال16 من منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وجاءت هذه اللفتة بعد موقف مماثل لزميله أشرف حكيمي الذي قبّل رأس والدته في المدرجات بنهاية المباراة السابقة للمغرب قبل أيام، والتي انتهت بانتصار منتخب بلاده على بلجيكا بهدفين نظيفين؛ حيث نشر حكيمي الصور على «تويتر» معلقاً: «أحبك أمي».

وقال حساب كأس العالم FIFA على «تويتر»، تعليقاً على الصور: «حماس وأمومة وبنوة وقبلة مغربية في حب الوطن بعد الانتصار التاريخي أمام بلجيكا».

وخطف المغرب الأضواء بتحقيقه صدارة مفاجئة من 7 نقاط، ختمها بفوز على كندا التي أقصيت حسابياً بعد الجولة الثانية 2-1 على استاد الثمامة.

التأهل الثاني

وهذه المرة الثانية التي يبلغ فيها «أسود الأطلس» ثمن النهائي بعد 1986 عندما خسروا أمام ألمانيا الغربية 0-1 بهدف متأخر من لوتار ماتيوس.

وانطلقت الاحتفالات مساء الخميس في المغرب بعد انتصار المنتخب الوطني على نظيره الكندي بهدفين لهدف واحد في ثالث مباراة ل«أسود الأطلس» في الدور الأول من نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

https://tinyurl.com/4sv2pr8r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"