عادي

آرون تايلور عميل سري لسلسلة أفلام 007

21:50 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت تقارير صحفية أنه من المتوقع أن يصبح الممثل البريطاني آرون تايلور جونسون هو العميل السري القادم لسلسلة أفلام 007، خلفاً لدانيال كريغ، الذي غادر الامتياز عام 2021، بعد أدائه الشخصية الجاسوسية الشهيرة في خمسة أفلام، كان أولها Casino Royale عام 2016، وآخر إصدار هو No Time to Die عام 2021.

التقى آرون تايلور جونسون بمنتجي 007 وسط تكهنات بأنه أصبح المرشح المفضل ليصبح جيمس بوند القادم، حيث تم الإبلاغ أن الممثل البالغ 32 عاماً قد أثار إعجاب المنتجين بعد تصوير اختبار سري. والآن أكد تقرير جديد أن تايلور جونسون أكمل اختبار الشاشة مع باربرا بروكلي، منتجة بوند، وأنه يتصدر قائمة المرشحين للعب دور جيمس بوند، وأنه قد اجتمع معها، وكان لقاؤهما جيداً جداً.

آرون تايلور ليس غريباً على أفلام الحركة، حيث ظهر في أفلام مثل Bullet Train، Kick-Ass، Godzilla وTenet، ويُمكن أن يكون البريطاني التالي الذي يرتدي بدلة بوند الشهيرة إذا ثبتت صحة التقارير المنتشرة.

وترك كريغ نجاحاً كبيراً لممثلي 007 الطموحين لملئه، حيث حقق كل فيلم من أفلام بوند نجاحاً تجارياً كبيراً، وقد تلقى الممثل إشادة من النقاد لإعادة تجسيد الشخصية.

كان No Time to Die في عام 2021 آخر دور لكريغ باعتباره الجاسوس النبيل بعد تكهنات وشائعات لا نهاية لها حول خروجه بلغت ذروتها بوفاة الشخصية في الفيلم.

إذا تولى تايلور جونسون الدور، فسيتغلب على المنافسين الآخرين مثل هنري كافيل، وريتشارد مادن وإدريس إلبا، كما برز نجم Emily in Paris، لوسيان لافيسكونت كمرشح محتمل لهذا الدور.

ولا يزال هناك بعض الوقت لانتظار عرض فيلم بوند التالي على الشاشات، بعدما قالت المنتجة باربرا بروكلي العام الماضي، إن الأمر سيستغرق عامين على الأقل قبل أن يبدأ الفيلم الجديد في التصوير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9674a6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"