عادي

إخلاء مؤقت وتعبيد طريق لتسهيل حركة المرور في استراحة السحب

13:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
تمكنت الجهات المختصة في الشارقة، من افتتاح طريق معبد لإخلاء كافة زوار استراحة السحب في خورفكان، دون إصابات ولا خسائر في الممتلكات.
وأوضحت هيئة طرق ومواصلات الشارقة أنه بفضل الله سبحانه وتعالى لم تكن هناك خسائر في الأرواح ولا في الممتلكات، بعد أن تم إجلاء كافة الزوار باستراحة السحب في خورفكان؛ وذلك بتضافر جهود الجهات المعنية كافة لحل الأزمة بأسرع وقت ممكن، وإجلاء جميع السيارات المحتجزة.
وأشارت إلى أنه تم تعبيد طريق مؤقت لتسهيل حركة المرور، التي توقفت نتيجة الانهيار الجزئي للصخور، بطريق الاستراحة، حيث كان العمل بتضافر بين الهيئة وشرطة الشارقة، والدفاع المدني، مشيرة إلى أن الفرق تعمل على معرفة أسباب الانهيار ومعالجتها في أقرب وقت.
وباشرت القيادة العامة لشرطة الشارقة، وهيئة الدفاع المدني، وهيئة الطرق والمواصلات، وعدد من جهات الاختصاص، التعامل مع الانهيارات الصخرية الجزئية، التي تعرض لها طريق استراحة السحب بمدينة خورفكان.
وكانت شرطة الشارقة، أعلنت إغلاق الطريق المؤدي لاستراحة السحب مؤقتاً، نتيجة تساقط الصخور وانغلاق مسار الشارع، فيما باشرت الجهات المختصة على الفور إزالة التراكمات الصخرية لفتح جانب من الطريق، لتسهيل نزول زوار الاستراحة.
وطال الانهيار الصخري الطريق جزئياً، دون أية إصابات بشرية، وتم إغلاق الطريق الاستراحة لحين الانتهاء من التعامل مع الموقف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4urwtnmt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"