عادي

«دبي الطبية» تحصل على «آيزو» لإدارة تكنولوجيا المعلومات والأمن الإلكتروني

19:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى سلطة مدينة دبي الطبية

دبي: «الخليج»

أعلنت سلطة مدينة دبي الطبية، وهي الجهة المشرفة على نمو وتطوّر الأعمال في مدينة دبي الطبية، المنطقة الحرة المتخصصة بالرعاية الصحية في الإمارة، عن حصولها على شهادة معايير آيزو واللجنة الكهروتقنية الدولية 27001:2013 عن الحلول التي تطبقها في مجال إدارة أمن البيانات وحمايتها.

وباعتبارها من أبرز معايير أمن المعلومات المعترف بها عالمياً، تعزز شهادة آيزو جهود سلطة مدينة دبي الطبية الرامية إلى ضمان تميّز بنيتها التحتية المعلوماتية، وتؤكد حرصها على اعتماد أفضل المعايير المعمول بها على مستوى العالم في مجال أمن المعلومات.

ويعكس الحصول على شهادة معايير آيزو واللجنة الكهروتقنية الدولية 27001:2013 نجاح السلطة في تنفيذ نظام إدارة أمن المعلومات، وامتثالها الكامل لمتطلبات خدمات تكنولوجيا وأمن المعلومات المقدمة للموظفين وشركاء الأعمال.

وأكّدت كوثر كاظم، نائب الرئيس - دعم الأعمال لدى سلطة مدينة دبي الطبية، أنّ الحصول على هذا الاعتماد يؤكد نجاح الجهود التي بذلتها السلطة لتطوير مفاهيم تجنّب المخاطر الرقمية ومساعيها المستمرة لمواكبة أحدث الأدوات والحلول في القطاع.

وقامت سلطة مدينة دبي الطبية بتدريب موظفيها في مجال أمن المعلومات، بما في ذلك الهجمات السيبرانية على الشركات، وأدوات أنظمة إدارة أمن المعلومات المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29ysfhve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"