الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة
خلال اجتماعه التنسيقي برئاسة محمد الكعبي

«طوارئ الفجيرة» يناقش تطوير خطط الاستجابة

27 يونيو 2026 01:21 صباحًا | آخر تحديث: 27 يونيو 01:21 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
icon الخلاصة icon
طوارئ الفجيرة يبحث تطوير خطط الاستجابة وتعزيز التنسيق بين الجهات لرفع الجاهزية وسرعة التعامل مع الطوارئ وحماية الأرواح والممتلكات
عقد فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي لإمارة الفجيرة اجتماعاً تنسيقياً برئاسة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، ومشاركة ممثلي الجهات المحلية والاتحادية، وذلك لبحث سبل تعزيز الجاهزية ورفع مستوى التنسيق المشترك للتعامل مع مختلف حالات الطوارئ والأزمات.
ناقش الاجتماع آليات تطوير خطط الاستجابة وتعزيز التكامل بين الجهات المعنية، بما يسهم في رفع كفاءة التعامل مع الأحداث الطارئة وضمان سرعة الاستجابة وفق أعلى معايير الجاهزية.
وأكد اللواء محمد الكعبي، أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات، ورفع مستوى الاستعداد والجاهزية لمواجهة التحديات المحتملة، بما يعزز منظومة الأمن والسلامة ويحافظ على الأرواح والممتلكات.
يأتي الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لتعزيز جاهزية إمارة الفجيرة وترسيخ منظومة عمل متكاملة تضمن التعامل الفاعل مع مختلف الحالات الطارئة والكوارث، بما يحقق أعلى مستويات الحماية والأمان للمجتمع. (وام)

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة