عادي

«باينانس»: «سيغنتشر بنك» لا يجري معاملات أقل من 100 ألف دولار

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أصدرت منصة «باينانس» للعملات المشفرة بياناً تنبه فيه العملاء إلى أن «سيغنتشر بنك» لن يجري معاملات البيع والشراء للعملات المشفرة التي تقل عن 100 ألف دولار أمريكي، وذلك اعتباراً من 1 فبراير.

وبذلك لا يتمكن بعض الأفراد من استخدام نظام «سويفت» في التحويلات المصرفية لشراء أو بيع الأصول الرقمية بالدولار أو مقابل الدولار في حال كانت تقل عن القيمة المحددة.

وذكرت باينانس أيضاً أن متوسط عملائها في الشهر الذين يتلقون خدمات من «سيغنتشر بنك» يبلغ 0.01%، وأنها تعمل بجدية لإيجاد حل بديل

وأضافت أنه يمكن للعملاء الاستمرار في استخدام حساباتهم، بما في ذلك شراء وبيع العملات المشفرة، ببطاقات الائتمان أو الخصم، باستخدام إحدى العملات النقدية الأخرى التي تدعمها باينانس.

وفي الأسابيع الأخيرة عمد «سيغنتشر بنك»، بجانب شركات خدمات مالية أخرى، إلى تقليص مشاركته في أسواق العملات المشفرة كحلقة في سلسلة تداعيات الانهيار الداخلي لبورصة العملات المشفرة «اف تي اكس» وغيرها في المجال.

وبعد أن كان سيغنتشر من بين أكثر بنوك «وول ستريت» الصديقة للعملات المشفرة ذكر في ديسمبر الماضي إنه سيقلص ودائعه المرتبطة بالعملات المشفرة بمقدار 8 مليارات دولار إلى 10 مليارات دولار. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydytw65f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"