عادي

«إينوك» ترفع عدد محطاتها في الإمارات إلى 184

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

افتتحت مجموعة «إينوك»، ثلاث محطات خدمة جديدة في دولة الإمارات، وذلك انسجاماً مع خططها واستراتيجياتها التوسعية المتواصلة، ليصل إجمالي عدد محطات الخدمة العاملة إلى 184 محطة. وفي عام 2022، افتتحت إينوك ما مجموعه 17 محطة خدمة و4 محطات مدمجة ومحطة بحرية و7 محطات «إي لينك».

وبهذه الخطوة التوسعية، تعزّز «إينوك» حضورها في قطاع بيع الوقود بالتجزئة من 162 محطة خدمة في عام 2021 إلى 184 محطة خدمة في أنحاء دولة الإمارات مع نهاية عام 2022.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»: لطالما شكّلت قدرتنا على تلبية الطلب المتنامي على خدمات التزوّد بالوقود مصدر فخر لنا في «إينوك»، الأمر الذي اقترن بالتزامنا بأعلى معايير الأمان والسلامة والممارسات المستدامة. ويسرنا أن نختتم عام 2022 بافتتاح ثلاث محطات خدمة أخرى في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وسنواصل المضي قدماً في خططنا التوسعية خلال عام 2023.

يأتي افتتاح هذه المحطات الثلاث الجديدة في كل من دبي والشارقة وأم القيوين، ليؤكد التزام «إينوك» بتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات، وحرصها على توفير هذه الخدمات، انطلاقاً من مواقع مختارة بعناية، لتتيح للعملاء الاستفادة من خدمات سلسة ومريحة في التزوّد بالوقود، فضلاً عن عروض البيع بالتجزئة الأكثر تكاملاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23wuksee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"