عادي
شراكة مع «سيمنز» لإطلاق محطات الشحن Charge2Moov

«الفطيم» تستقطب سيارات «بي واي دي» الكهربائية إلى الإمارات

13:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
كشفت مجموعة الفطيم، عن ثلاثة إعلانات مهمة في دبي، حيث تمثل الإعلان الأول في إطلاق شركة النقل الكهربائي، الوكالة الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات لحلول النقل الكهربائي. وتعمل الشركة ككيان مستقل، وتضم فريقاً من المواهب العالمية الذين يستثمرون خبراتهم في مجال المركبات الكهربائية والهجينة، بقيادة حسن نيرجز، المدير الإداري للشركة.
وبالاستفادة من الخبرات الواسعة والموارد المتنوعة لدى مجموعة الفطيم، من المتوقع أن تحقق الشركة الجديدة نمواً سريعاً في قطاع يشهد بالفعل ارتفاعاً كبيراً في الطلب، مع توقعات بنمو سوق المركبات الكهربائية في دولة الإمارات بمعدل نمو سنوي مركب عند 30% لغاية عام 2028. وتأتي دولة الإمارات في مقدمة الدول التي تشهد أعلى معدلات الإقبال على المركبات الكهربائية، حيث يفكر 30% من سكان الدولة بشكل جدي باقتناء مركبة كهربائية للإسهام في عملية التحوّل الأخضر. كما تمتلك الدولة واحدة من أعلى نسب محطات الشحن الكهربائي للمركبات في العالم، مع وجود 325 محطة شحن كهربائي حالياً، وخطط لزيادة العدد بشكل كبير خلال الأعوام المقبلة.
وكشفت شركة الفطيم للنقل الكهربائي عن أول شريك لها في قطاع مركبات الطاقة الجديدة، والذي كان ثاني أبرز الإعلانات الصادرة عن الشركة خلال الفعالية. وأصبحت مجموعة الفطيم وكيلاً لعلامة بي واي دي في دولة الإمارات، لتصبح دولة الإمارات أول وجهة للسيارات الكهربائية للعلامة الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
وانطلاقاً من مساعيها لتمكين المزيد من سكان دولة الإمارات للانتقال نحو المركبات الكهربائية، تؤكد شركة الفطيم للنقل الكهربائي على أهمية تزويد الزبائن بمجموعة متكاملة من الحلول والخدمات ذات الصلة. وأعلنت الشركة عن توقيع شراكة مع شركة سيمنز، بما ينسجم مع نهجها المتمحور حول الزبائن. وتهدف الشراكة إلى إنشاء محطات Charge2Moov لشحن السيارات. وطُرح هذا المنتج بالفعل للزبائن من مالكي المركبات الكهربائية، مع خطط لتوسيع حلول الشحن العامة لتعزيز البنية التحتية سريعة النمو للمركبات الكهربائية على مستوى الدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ayd7s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"