عادي

المغربي الزلزولي يسجل أول ثنائية في الليجا

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سجّل المهاجم المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي هدفين في أقل من ربع ساعة منحا أوساسونا فوزه الأول في خمس مباريات، على ضيفه التشي متذيل الترتيب 2-1، السبت في المرحلة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تأخر صاحب الأرض بهدف تيتي مورينتي قبل الاستراحة (44)، بيد ان الزلزولي عادل في الدقيقة 71 بتسديدة من داخل المنطقة ارتدت من الدفاع إلى الشباك، ثم سجل هدف الفوز بتسديدة رائعة من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس (84)، ليحقق أول ثنائية له في الليجا.

ويلعب الزلزولي (21 عاماً و5 مباريات دولية) مع أوساسونا معاراً من برشلونة.

ورفع أوساسونا الذي بلغ نهائي مسابقة الكأس المحلية أمام ريال مدريد الشهر المقبل، رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع موقتاً، فيما اقترب التشي (13 نقطة) أكثر من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وعوّض أتلتيك بلباو خيبة عدم بلوغه المباراة النهائية للكأس المحلية بخروجه أمام أوساسونا في نصف النهائي (خسر صفر-1 ذهاباً وتعادل 1-1 إياباً)، بفوزه على مضيفه إسبانيول 2-1.

ورفع بلباو رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد إسبانيول الذي مُني بخسارته الخامسة توالياً ويصارع لعدم الهبوط عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

ويعود الفوز الأخير لإسبانيول الذي بات مهدداً بخسارة مركزه بانتظار نتيجة مباراة ألميريا وضيفه فالنسيا مع 27 نقطة لكل منهما أيضاً الأحد، إلى المرحلة 23 أمام ريال مايوركا 2-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d5wfwwu3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"