عادي

«فولكس فاغن» تستثمر 1.1 مليار دولار في بناء مركز جديد بالصين

13:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال مشاركة «فولكس فاغن» في معرض شنغهاي للسيارات، الصين (رويترز)
أعلنت مجموعة «فولكس فاغن» خلال معرض شانغهاي للسيارات 2023 والذي يقام حالياً في مدينة شانغهاي شرقي الصين، أنها ستستثمر حوالي مليار يورو (حوالي 1.1 مليار دولار أمريكي) في بناء مركز جديد للتطوير والابتكار والشراء في الصين.
وسيبنى المركز الجديد، الذي يحمل اسم المشروع «100%TechCo»، في مدينة خُفي، حاضرة مقاطعة آنهوي شرقي الصين.
وقالت الشركة: «إن المركز سيجمع بين فرق بحوث وتطوير المركبات وقطع الغيار من جانب وفرق الشراء من جانب آخر، بهدف الاستفادة من أوجه التآزر في عملية التطوير ودمج أحدث التقنيات المحلية في تطوير المنتجات في مرحلة مبكرة».
تسريع وتيرة التطوير
ومن المتوقع إطلاق المركز في أوائل عام 2024، وسيضم أكثر من ألفي موظف في مجالات الشراء والبحوث والتطوير. ومن المتوقع أن يتم تقصير وقت تطوير المنتجات والتقنيات الجديدة تدريجياً بنحو 30 بالمئة.
وقال رالف براندستايتر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة «فولكس فاغن» الصين: «من خلال التجميع المستمر لقدرات التطوير والمشتريات، ودمج الموردين المحليين في مرحلة مبكرة، سنسرع وتيرة التطوير لدينا بشكل كبير. وسيعزز هذا أيضاً كفاءة التعاون لمشروعنا المشترك ويزيد من ربحيتنا».
وأضاف أن «بناء 100%TechCo، يعد خطوة مهمة في استراتيجية الشركة: في الصين، من أجل الصين».
وتعتبر شركة فولكس فاغن آنهوي التي تتخذ مدينة خُفي مقراً لها، أول مشروع مشترك لمجموعة «فولكس فاغن» في الصين يركز على بحوث المركبات التي تعمل بالطاقة الجديدة وتطويرها وتصنيعها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8ukmpsrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"