عادي

«جائزة خليفة»: إعلان الفائزين بالدورة 16 مايو

00:36 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: آية الديب

أكدت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية أنها ستعلن عن الفائزين في دورتها الحالية والتي أطلقتها في سبتمبر/ أيلول من العام الماضي مع انطلاق العام الدراسي الحالي، وذلك في 16 مايو/ أيار المقبل.

وأوضحت أن الجائزة ضمت في دورتها الحالية 10 مجالات موزعة على 17 فئة على المستويات المحلية والعربية والدولية، من بينها مجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر والذي يطرح للتنافس على المستوى الدولي في فئتي: البحوث والدراسات، والبرامج والمناهج والمنهجيات وطرق التدريس.

وطرحت الجائزة في دورتها الحالية كذلك مجالاً عن الشخصية التربوية الاعتبارية التي تكرم تقديراً لجهودها في دعم مسيرة التعليم والنهوض به، إضافة إلى فئة الأسرة الإماراتية المتميزة، التي قدمت إسهامات بارزة في رعاية الأبناء وتميزهم تعليمياً وتربوياً، كما تُمنح الأسرة الفائزة درع الجائزة ومكافأة مالية بقيمة 100 ألف درهم إماراتي.

وأكدت الجائزة أنها طورت منظومة متكاملة من التطبيقات الإلكترونية الذكية عززت من التفاعل بين الجائزة ومختلف عناصر الميدان التعليمي محلياً وعربياً ودولياً، ومكنت المرشحين للجائزة من التواصل معها على مدار الساعة وهو ما وسع قاعدة المشاركة في دورتها الحالية.

يشار إلى أن المجالات المطروحة للدورة الحالية كثيرة ومنها: الشخصية التربوية الاعتبارية، ومجال جائزة خليفة العالمية للتعليم المبكر (فئة البحوث والدراسات، وفئة البرامج والمناهج والمنهجيات وطرق التدريس)، ومجال التعليم العام (فئة المعلم المبدع، وفئة الأداء التعليمي المؤسسي)، ومجال التعليم العالي (فئة الأستاذ الجامعي المتميز)، ومجال أصحاب الهمم (فئة الأفراد، وفئة المؤسسات والمراكز)، ومجال التعليم وخدمة المجتمع (فئة المؤسسات، وفئة الأسرة الإماراتية المتميزة)، ومجال الإبداع في تدريس اللغة العربية (فئة الأستاذ الجامعي المتميز).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ah525xa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"