عادي

تطبيق «بوتيم» يسجل تحويلات بقيمة 50 مليون درهم في 3 أيام خلال عيد الفطر

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
أطلقت «أسترا تك» (أسترا)، المجموعة القابضة الرائدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حملة مبتكرة بمناسبة عيد الفطر السعيد تتيح لمستخدمي تطبيق «بوتيم» مضاعفة تحويلاتهم المالية عن طريق ميزة التحويلات المالية الدولية المدعومة من شركة «PayBy».
وسمحت الميزة الجديدة لمستخدمي تطبيق «بوتيم» بتحويل أكثر من 50 مليون درهم لعائلاتهم في 117 دولة حول العالم، وتوجهت النسبة الأكبر من التحويلات إلى عائلات المستخدمين في دول الهند وباكستان والفلبين.
وشهدت حملة «أسترا» إقبالاً كبيراً، حيث استقطبت ميزة التحويلات المالية الدولية في تطبيق «بوتيم» فائق القدرات، أكثر من نصف مليون مستخدم جديد منذ إطلاقه قبل شهر ونصف. كما أثمرت الحملة عن استقبال 80% من المستخدمين لمبلغ العيديّة المرسل إليهم خلال بضعة دقائق من التحويل باستخدام ميزة التحويلات المالية الدولية.
ونجح الإصدار الجديد من التطبيق، من خلال الحملة الجديدة، بالوصول إلى أكثر من نصف مليون مستخدم جديد وتمكينهم من تجربة ميزة التحويلات المالية الدولية. ويعكس هذا الإنجاز الجديد النمو المتميز الذي حققته شركة «بوتيم» خلال فترة زمنية قصيرة من خلال إقامة عدة شراكات ناجحة وإطلاق مشاريع مبتكرة. وتواصل الشركة ترسيخ مكانتها من خلال تطوير تطبيقها الرائد فائق القدرات، سعياً لتجاوز توقعات العملاء وتلبية الاحتياجات اليومية لجميع الأفراد في المنطقة.
إحداث تغيير إيجابي
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدالله أبو الشيخ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة «أسترا تك»، المالكة لشركة «بوتيم»: «تشكل تقاليد العيديّة جانباً ثقافياً مهماً في منطقتنا، لذا نفتخر بتوظيف منصتنا لدعم هذه المبادرة والمساهمة بإحداث تغيير إيجابي في حياة أفراد المجتمع. ونسعى باستمرار إلى دعم مجتمعنا باعتبارنا نقدم أول تطبيق فائق القدرات في العالم، ونحن ممتنون لإقبال مستخدمي التطبيق الحاليين والجدد على الاستفادة من ميزاته العديدة».
ويقدم تطبيق «بوتيم» ميزة التحويلات المالية الدولية بدعم من «PayBy»، شركة التكنولوجيا المالية الحاصلة على ترخيص من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، إلى جانب العديد من المزايا التي تضمن للعملاء تجربة تواصل سلسة مع أحبّائهم، ولا سيما مع وجود تسعة ملايين وافد في دولة الإمارات. وأتاحت مبادرة «أسترا» المبتكرة للمستخدمين إرسال حوالات العيديّة إلى أفراد العائلة والأصدقاء في جميع أنحاء العالم بكل سهولة، للاحتفال بعيد الفطر السعيد بكل سعادة وراحة بدلاً من الوقوف في صفوف الانتظار الطويلة لإرسال الحوالات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r36teth

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"