عادي

مليون نحلة عاملة لدى «بينتلي»

11:09 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
احتفالاً باليوم العالمي للنحل، أعلنت «بينتلي» Bentley عن توسعة مركز التميُّز لإنتاج العسل الموجود في كرو في بريطانيا مقر الشركة، وذلك عبر زيادة حجم المستعمرة المعروفة باسم «نحلات بينتلي» من 600,000 نحلة إلى أكثر من مليون نحلة، عبر إنشاء سبعة قفران جديدة للنحل.
وكجزء من استراتيجية الشركة تحت عنوان Beyond100، تركز «بينتلي» على جعل مرافِقها التاريخية في كرو أكثر رفقاً بالبيئة.
وترحيباً بالنحلات الجديدة ضمن فريق «بينتلي»، قال أندرو روبرتسون، مدير الموقع وتخطيط المرافق: «تتواجد نحلات بينتلي في موقع الشركة منذ نحو خمس سنوات، وهي تنتج أكثر من 2,000 وعاء من العسل لصالح الزملاء والعملاء المتميزين والاستثنائيين. ونحن نأمل أنه عبر إنشاء سبعة قفران جديدة، إضافة إلى القفران العشرة الموجودة حالياً في «مركز التميُّز لإنتاج العسل»، سنتمكن من تعزيز تأثيرنا الإيجابي أكثر على البيئة المحلية كجزء من برنامجنا الأوسع للاستدامة. وهذا من شأنه أن يضمن بقاء «بينتلي» مسهماً أساسياً في التنوع الحيوي المحلي، ويرتقي بطموحاتنا لأن نكون الرواد في مجال التنقل الفاخر المستدام».
وبالتعاون مع مؤسسة Buckley Bees البيئية في إنجلترا، قامت «بينتلي» بإنشاء مستعمرة من 120,000 نحلة عسل محلية، كجزء من استراتيجية الاستدامة GOTOZERO للعلامة التجارية البريطانية العريقة. وهذه السنة، سوف تنمو المستعمرة إلى أكثر من مليون نحلة ضمن 17 قفيراً في مقرات الشركة. ويأمل مصنِّع السيارات الموجود مقره في كرو، أن يتخطّى إنتاج العسل لديه في 2023 الكمية القياسية المسجلة العام الماضي؛ حيث أنتجت النحلات أكثر من 1,000 وعاء عسل، وفي الوقت ذاته ساعدت على تلقيح النباتات المنتشرة في المنطقة، وتوفير مزايا إضافية لمنطقة تشيشير الريفية المحيطة.
ويُعد «مركز التميُّز لإنتاج العسل» واحداً فقط من العديد من المبادرات الموجودة لتحسين مستويات الاستدامة ضمن حرم الموقع الموجود في كرو. وتتضمّن الأنشطة الأخرى علباً مصنوعة يدوياً للطيور والخفافيش موزعة حول الموقع بواسطة الزملاء في «بينتلي»، وممرات للقنافذ، ومخصصات محسَّنة للزملاء وغير هذا الكثير. وهذه المبادرات البارزة تساعد «بينتلي» على دعم الحياة البرية المحلية، وتعزيز الجمال الطبيعي في المناطق المحلية، وفي الوقت ذاته تحسين العافية الذهنية للزملاء عبر توفير المساحات الخضراء الكافية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5by3zj4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"