عادي

القبيسي يشارك في مؤتمر اللاعبين القادة بـ«عالمية برلين»

18:59 مساء
قراءة دقيقتين
يشارك قيس القبيسىي لاعب الأولمبياد الخاص الإماراتي في المؤتمر العالمي للاعبين، الذي يقام تحت شعار «القيادة معاً» في العاصمة الألمانية برلين، بالتزامن مع الألعاب العالمية الخامسة عشرة للأولمبياد الخاص التي تقام في الفترة من 17 وحتى 25 يونيو، بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 170 دولة، ويشارك في المؤتمر العالمي 60 دولة، ومن بينهم 9 مشاريع من الإمارات ومصر ولبنان والأردن والبحرين وعمان والمغرب وتونس.
ويمثل الرئاسة الإقليمية إلى جانب اللاعبين، نيبال فتنوني مدير عام المبادرات، ونهى جاب الله مدير برامج اللاعبين القائدة، ويرافق لاعب الإمارات، محمد جاسم الحمادي.
والمؤتمر العالمي للرياضيين (GAC)، هو عبارة عن منصة يقود فيها رياضيو الأولمبياد الخاص الطريق نحو عالم أكثر شمولاً، وهي مساحة يطور فيها القادة الرياضيون من جميع مناطق الأولمبياد الخاص السبع مهاراتهم القيادية، حتى يتمكنوا من تولي أدوار قيادية في الأولمبياد الخاص ومجتمعاتهم وأماكن عملهم.
ويشارك في هذه المشاريع 60 لاعباً ولاعبة حول العالم، من بينهم 10 لاعبين قادة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركز الفكرة الأساسية للمشروع المقدم من اللاعب القائد على تشجيع اللاعبين على التفكير بشكل خلّاق ومبتكر، ويعتمد المشروع على مشاركة إنجازات اللاعبين القادة وأفضل التجارب.
ويمارس قيس القبيسي لعبة الكرة الطائرة، وشارك في الأولمبياد الخاص لمدة 12 عاماً، ومثّل الإمارات في العديد من الألعاب المحلية والعالمية، وحصل على الميدالية الفضية في الكرة الطائرة في دورة الألعاب العالمية 2019 في أبوظبي.
وتتمثل خطة مشروع قيس في إنشاء 20 نادياً موحداً في المدارس بجميع أنحاء دولة الإمارات، وسيفعل ذلك عن طريق زيادة الوعي بأهمية القيادة الموحدة، وإلهام الآخرين من خلال مشاركة قصص النجاح في المدارس المختارة، ويستهدف المشروع تعزيز المهارات القيادية للقادة والشركاء الموحدين وإشراكهم في تدريب الآخرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m6f3dkse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"