عادي

هنا الزاهد مشغولة بأربعة أفلام ومسرحية ومسلسل

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
هنا الزاهد

القاهرة: هبة صالح

تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث تستعد لتصوير 3 أفلام سينمائية دفعة واحدة خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى فيلم رابع تنتظر عرضه.

وتبدأ تصوير أفلامها بفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أمام هشام ماجد، والمقرر بدء تصويره خلال أيام، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.

الفيلم الثاني، سيكون من خلال مشاركتها مع محمد إمام في بطولة فيلمه «الأستاذ»، المقرر بدء تصويره بعد انتهاء إمام من تصوير فيلم «أبو نسب»، الذي يتم تصويره حالياً، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبد الخالق وآلاء لاشين.

أما الفيلم الثالث الذي ستقدمه هنا خلال العام الجاري 2023، فسيكون الجزء الثاني من فيلم «قصة حب» مع أحمد حاتم، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل الذي عُرض في 2019، ويضم الفيلم نفس أبطال الجزء الأول منهم ياسر الطوبجي، حنان سليمان، وعلا رشدي، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

هنا الزاهد، تنتظر عرض فيلم «مستر أكس» يوم 27 يونيو الجاري، خلال موسم عيد الأضحى، وهو أول فيلم يجمعها مع زوجها الفنان أحمد فهمي، والعمل فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، قصة أماني التونسي وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويشاركهما في بطولة العمل نخبة من نجوم الوسط الفني، منهم، بيومي فؤاد، محمد أسامة «أوس أوس»، صبري فواز، رحاب الجمل، عمرو يوسف، محمود حافظ، مصطفى خاطر، إضافة إلى مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم ضيوف شرف، من بينهم، أكرم حسنى، محمد أنور، ريم مصطفى، رانيا منصور، وغيرهم.

تدور قصة وأحداث فيلم «مستر إكس» في إطار من الكوميديا الاجتماعية حول فكرة ال(x) السابق أو الحبيب السابق لكل شخص والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي، وتجسّد هنا الزاهد شخصية محامية دفعتها ظروف ما لترك مهنة المحاماة وتلتقي أحمد فهمي ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، فيما يجسد الفنان أكرم حسني شخصية مايسترو وقائد أوركسترا موسيقية، متزوج من رانيا منصور وتحدث بينهما العديد من المشكلات والتي تجعلهما يرغبان في الطلاق.

على جانب آخر تستعد هنا الزاهد للعودة لتقديم عروض مسرحية «ميمو»، خلال الأيام المقبلة، والتي تشارك في بطولتها أمام النجم أحمد حلمي، كما انتهت منذ فترة من تصوير مسلسل «سيب وأنا أسيب»، المقرر عرضه قريباً عبر منصة شاهد Vip.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp7rv2z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"