عادي

عبدالرحمن أبوزهرة يعتزل الفن في عيد ميلاده الـ89

18:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
أعلن الفنان المصري القدير، عبدالرحمن أبوزهرة، اعتزاله مهنة التمثيل بصورة نهائية، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده التاسع بعد الثمانين، مشيراً على لسان نجله أحمد الى أنه قرر الاستمتاع بما تبقي من حياته، بين أبنائه وأحفاده، وأفراد أسرته المقربين.
وبإعلان أبوزهرة اعتزال العمل الفني، يختتم النجم الكبير مشوار حياة حافلاً بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة، التي تزال حاضرة في أذهان جمهور السينما والدراما المصرية، والتي تزيد على مئتي عمل ما بين المسرح والسينما والتليفزيون، إلى جانب عشرات من الأعمال الدرامية للإذاعة المصرية، من بينها عشرات المسرحيات المأخوذة عن الأدب العالمي.
وقال أحمد أبوزهرة نجل الفنان الكبير، إن والده بحالة صحية جيدة، ويقضي أوقاته وسط أحفاده، ونشر أحمد صوراً لوالده أثناء احتفال أسرته بـعيد ميلاد الـتاسع بعد الثمانين، وهو يتوسط أفراد الأسرة أثناء الاحتفال.
قدم الفنان الكبير عبد الرحمن أبوزهرة العديد من الأدوار الفنية المتميزة خلال مشواره الفني، وكان من أبرز الفنانين العرب الذين اختارتهم شركة ديزني، للقيام بدوبلاج عدد من أفلام الكارتون، التي قدمت بالنسخة العربية، والتي قدم من خلالها أبوزهرة بصمة لا تنسى بصوته، خصوصاً في أداء شخصية الأسد «سكار» في فيلم «الأسد الملك»، وجعفر في علاء الدين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25mpus9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"