عادي

مرور دبي تكرّم متعاونة مع برنامج «كلنا شرطة»

13:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مرور دبي تكرّم متعاونة مع برنامج «كلنا شرطة»

دبي: «الخليج»

كرّم العقيد محمد عبد الله خلفان القايدي، نائب مدير الإدارة العامة للمرور بالوكالة، بحضور المقدم عبد الرحمن عبيد الفلاسي، مدير إدارة الشؤون الإدارية، إيلّي ماري بيرير، لحسن تعاونها مع الإدارة العامة للمرور عبر برنامج «كلنا شرطة».

وأكد العقيد محمد القايدي، أن إيلّي ماري كانت مثالاً يُحتذى في التعاون مع الإدارة العامة للمرور من خلال برنامج «كلنا شرطة»، وحرصها على رصد الظواهر السلبية المرورية، والإبلاغ عنها عبر البرنامج، مشيراً إلى أن كل فرد في المجتمع، يمكنه الإبلاغ عن السائقين المتهورين، وكل من لا يلتزم بقوانين السلامة المرورية، ويعرض حياته أو حياة الآخرين للخطر، عبر برنامج «كلنا شرطة» أو الاتصال على الرقم (901).

وأوضح أن البرنامج لا يحرر المخالفة بمجرد تلقي مكالمة هاتفية من المشتكي أو المتصل؛ بل يتم الاتصال بالشخص المخالف وإبلاغه بالمخالفة التي ارتكبها، والتأكد من أنه كان في الشارع المذكور وقت البلاغ، وفي حال تكرار الشكوى تسجل المخالفة ضده.

وفي ختام التكريم، أكدت إيلّي بيرير، أن البرنامج خطوة نحو الحد من التجاوزات والمخالفات المرورية، التي يرتكبها بعض العابثين بقواعد السير والمرور في الإمارة، وتجاوزات بعض السائقين المتهورين، التي تشكل خطراً على مستخدمي الطريق، داعية في الوقت ذاته أفراد المجتمع إلى المشاركة في برنامج «كلنا شرطة»، والإبلاغ عن الممارسات الخطأ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddzmahz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"