عادي

شيلويل يتعرض للانتقاد لعدم إتقانه التسديد

10:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
مازح النجم الإنجليزي بن شيلويل ظهير تشيلسي متابعيه على إنستغرام، ونشر صورته بعد الفوز الأول هذا الموسم للفريق على لوتون تاون، الصاعد مؤخراً للأضواء، 3- صفر بثنائية من مواطنه الجناح رحيم ستيرلينغ وهدف للوافد الجديد جاكسون.
وشق شيلويل طريقه لمنطقة جزاء لوتون في الدقيقة 50 من المباراة بعد مراوغة رائعة للاعبي الخصم، وكان أمام خيارين إما أن يسدد هو أو يمررها لرحيم فاختار التمرير لكن تسديدة رحيم كانت ضعيفة وصدها الدفاع لذا كتب تحت صورته: «سأتمرن على التسديد بدءاً من الغد».
ووصف مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر الفرصة بالذهبية وقال: «لا أصدق ما رأيت للتو، كنا نتحدث عن دور شيلويل في الهجوم وكان على وشك أن يكذب كلماتي لكن ما فعله كان غريباً. خرقت صفوف الدفاع ووصلت لمنطقة الجزاء وبدون مراقبة، كيف تمرر؟ ربما كان متردداً في استخدام قدمه اليمنى أو خسر شجاعته لوهلة. أحاول فقط العثور على مبرر لعدم تسديده الكرة عندما كانت الشباك أمامه مباشرة. لو كان لوتون نجح في قلب المباراة على تشيلسي لكانت تلك التمريرة خطأ قاتلاً. قطعاً ستكون تلك التمريرة مزحة في غرفة ملابس البلوز بعد المباراة».
أدرك شيلويل خطأ ما فعله وكتب على حسابه: «شرف كبير لحملي شارة الكابتن الليلة في ستامفورد بريدج، من المؤكد أنني سأتمرن على التسديد غداً. التمريرة كانت فظيعة وقرار ضعيف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jtnrbuad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"