عادي

فيديو| تسجيل نادر للأميرة ديانا يكشف مفاجآت عن علاقتها بتشارلز

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف تسجيل نادر لأميرة ويلز الراحلة ديانا سبنسر، عن مفاجآت جديدة حول توتر علاقتها مع زوجها الأمير تشارلز، عقب ولادة ابنهما الثاني هاري.

وأكدت ديانا في التسجيل الذي نشره برنامج «جود مورنينج أمريكا» ترويجاً للفيلم الوثائقي الذي يتناول سيرتها الذاتية، أن الأمير تشارلز شعر بالضيق بعد ولادة ابنه الثاني الأمير هاري، لأنه كان يرغب في أن يكون لديه صبي وفتاة.

وأشارت الأميرة الراحلة إلى ذهاب زوجها للحديث مع والدتها، وإبلاغها بحزنه، لأنه لم يرزق بفتاة، لترد فرانسيس شاند كيد قائلة: «يجب أن تحمد الله لأن الطفل سليم وبصحة جيدة».

وأكدت أن ذلك الرد تسبب بتوتر علاقة الأمير تشارلز مع حماته وعدم تحدثه إليها مجدداً، لأنه كان يرفض أن يناقشه أحد أو يبلغه أن ما قاله خاطئاً.

وتطرقت الأميرة ديانا إلى الحديث عن زوجة أبيها، رين سبينسر، قائلة: «كنت غاضبة منها وقلت لها أكرهك للغاية، أتمنى لو علمتي كم نكرهك جميعاً بسبب ما فعلتيه». في إشارة إلى تدميرها لعائلتها.

وجاء الكشف عن التسجيلات تزامناً مع الذكرى 26 لحادث وفاة الأميرة ديانا، واقتراب طرح الفيلم الوثائقي «ديانا: باقي قصتها»، والذي يعتمد على 7 ساعات من التسجيلات الصوتية لها، التي أرسلتها لصديقها المقرب جيمس كولثرست، واعتمد عليها الكاتب أندرو مورتن في كتابه «ديانا: قصتها الحقيقية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55szywn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"