عادي

هاني شاكر: نجاح التريند زائف

14:39 مساء
قراءة دقيقتين
هاني شاكر
كشف المطرب المصري هاني شاكر طريقة تعامله مع مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أنه يتعامل بحذر، ولا يلجأ إلى شراء النجاح بالتريند كما يفعل البعض.
وأوضح شاكر أنه يجدد «دماءه» الفنية من آن إلى آخر، وكذلك أغنياته بما يناسب إيقاع العصر، ولكنه يحافظ على أسلوبه وطريقته، مضيفاً: «لذلك أتعامل مع السوشيال ميديا بعقلية هاني شاكر القديمة.. أنا لا أنجرف وراء مغريات التريند، لأن النجاح الحقيقي لا يمكن شراؤه بالأموال، هذا نجاح زائف».
وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه يدرك مدى حب الجمهور له، مرجعاً ذلك للاحترام والحب المتبادل بينه وبينهم، قائلاً: «أنا أحب وأحترم الجمهور للغاية، وبسيط مع الصغير والكبير، وبمرور الوقت أخذ الجميع انطباعاً عنّي بأني أحب الناس.. وهذا حقيقة وليس تمثيلاً».

وكان هاني شاكر قد أعلن مؤخراً عن استعداده للعودة إلى التمثيل بعد توقف استمر 40 عاماً، موضحاً أنه يحضر لمسلسل جديد من تأليف الكاتب أيمن سلامة، وينتظر التوقيت المناسب لتنفيذه.
وأكد أنه يتمنى العثور على منتج يتحمس لتقديم الفكرة التي يطرحها العمل، لأنه يناقش الحب والخداع وتفاصيل الحياة اليومية.
وأشار هاني شاكر إلى أنه سيظهر في المسلسل بشكل مختلف عما اعتاده الجمهور في تجاربه السابقة، حيث يجسد شخصية رجل أعمال يواجه عدة مشاكل تتعلق بتجاربه الحياتية.
وأضاف أنه سوف يؤدي عدة أغان ضمن الأحداث، بشكل درامي، لكنه لن يظهر بشخصية المطرب كما حدث في أعماله السابقة.
يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر التمثيلية كان السهرة التلفزيونية «عيون لا ترى الحب» عام 1983، والذي شاركه بطولته شيرين ومحمود القلعاوي ونبيل بدر وسلوى محمود.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5t5fpsxt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"