عادي
اسأل الخليج

بالمر يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي

09:48 صباحا
قراءة دقيقتين
بالمر يكشف سبب رحيله عن مانشستر سيتي
متابعة: ضمياء فالح
وصف مهاجم الوسط الإنجليزي كول بالمر، خريج أكاديمية مانشستر سيتي بطل الرباعية، قرار انتقاله لتشيلسي في الصيف بـ«الصعب» لكنه كان مضطراً بحثاً عن مكان في التشكيلة الأساسية.
ومثل بالمر السماوي 41 مباراة وفي التشكيلة الأساسية في 3 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه فكر في وضعه بعد تسجيله هدف التعادل أمام إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وأدرك أن مدة مشاركاته لن تتحسن مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
ويقول بالمر (21 عاماً)، المنتقل إلى«البلوز» مقابل 42.5 مليون استرليني في آخر يوم قبل غلق باب التنقلات: «أنا لا إقول إنني جبنت عن منافسة زملائي على الموقع في سيتي لأنني لم أجبن، كنت مشاركاً مع الفريق الأول لبضع سنوات وأردت فرصاً أكبر للعب وترك بصمة أكبر».
وتابع بالمر: «عندما غادرت ملعب تمرينات سيتي الخميس لم أودع زملائي لكنني أدركت أنني سأذهب للندن الجمعة وعندما ركبت السيارة قلت في نفسي أنا هنا منذ 15 عاماً ولم أعرف مكاناً آخر لأنني حتى لم أذهب بإعارة. المرات الوحيدة التي خرجت بها من مدينة مانشستر كانت لتمضية الإجازة أو لعب مباريات خارج استاد الاتحاد. الانتقال للندن كان غريباً علي، لكن لا وقت لأضيعه وعلي انتهاز الفرصة».
ودعم نجم سيتي السابق رحيم ستيرلنغ وليفي كولويل ونوني مادويكي جميعاً قرار بالمر وشجعوه ويعلق: «أحب اللعب في الوسط، أنا ألعب هناك في منتخب إنجلترا دون الـ21 عاماً لأن في هذا الموقع الكثير من المسؤولية ويتطور أدائي. لم أفكر في سعر الصفقة، أردت فقط مواصلة اللعب. تشيلسي شرح لي مشروعه وأعجبني وأشعر أنني سأترك بصمة فيه».
وعن زملائه السابقين قال بالمر: «آمل أن أمر لأسلم عليهم في الأكاديمية التي لا يزال فيها مدربون عملت تحت إشرافهم منذ سن الـ6، رؤيتهم مجدداً ستكون شيئاً لطيفاً وعندما نواجه سيتي في ستامفورد بريدج أو استاد الاتحاد سأودعهم بشكل لائق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3c7xcfn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"