عادي

أكاديمية الشعر تشارك في معرض «الرياض للكتاب»

00:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أكاديمية الشعر تشارك في معرض الرياض الدولي للكتاب 2023.

تشارك أكاديمية الشعر التابعة للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي في فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2023 الذي تستمر أعماله حتى 7 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري في حرم جامعة الملك سعود.

وتعرض الأكاديمية في جناحها عشرات العناوين في حقول الشعر والنقد والدراسات البحثية، لعدد من المؤلفين من دولة الإمارات ومختلف دول العالم العربي، وهي إصدارات تبحث في الموروث الشعبي، وتضم دواوين شعرية «الفصيح والنبطي»، إضافة إلى كتب ودراسات تتطرق إلى موضوعات وقضايا أدبية متنوعة، منها ما يتعلق باللغة العربية، واللهجات المحلية، إلى جانب البحوث الأكاديمية التي تهم مجتمع الدارسين والقرّاء والمهتمين بالتجربة الشعرية العربية في مختلف العصور.

وتأتي المشاركة الثانية لأكاديمية الشعر في معرض الرياض الدولي للكتاب، لتكون على مسافة قريبة من جمهور القرّاء في المملكة العربية السعودية، وتتفاعل مع الحراك الثقافي المتسارع في المملكة بجميع مدنها ومناطقها.

وتطمح الأكاديمية إلى أن تشارك عناوينها مع زوّار المعرض الذي يعد واحداً من أبرز معارض الكتاب في العالم العربي، وأن تكون تلك العناوين في متناول جميع القرّاء والمهتمين.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf9w7366

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"