عادي

8500 طالب وطالبة في «ألعاب المدارس»

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منافسات قوية في بطولة القوس والسهم

تتواصل منافسات دورة «طلبات ألعاب مدارس دبي» الدورة الرياضية الأكبر من نوعها في دبي التي تمثل أولى المحطات التأسيسية في عملية انتقاء وتطوير المواهب الرياضية.

وأسفرت نتائج بطولة الغولف للمرحلة الابتدائية التي أقيمت في نادي الإمارات للغولف عن فوز اللاعبة بنيت دبليو من مدرسة دبي البريطانية - جميرا بارك بالمركز الأول، وفي منافسات للمرحلة الإعدادية، فاز ألكسندر آر من أكاديمية بلوم ورلد بالمركز الأول.

وفي منافسات القوس والسهم لفئة تحت 12 سنة، فاز سيدارث آر من مدرسة جيمس الألفية الجديدة في فئة للبنين، وفازت أشمين جي من مدرسة سانت ماري الكاثوليكية في فئة تحت 12 سنة للبنات، وفاز أبهيناف جي من مدرسة أبل الدولية في فئة تحت 15 سنة للبنين، وفازت ستافيكا بي من مدرسة جيمس فاوندرز المزهر في فئة تحت 15 سنة للبنات، وفاز أهميت تي من مدرسة جيمس ويلنغتون الدولية في فئة تحت 18 سنة للبنين، وفازت جوفيتا جي من مدرسة جيمس أور أون إنجلش الثانوية في فئة تحت 18 سنة للبنات.

وفي منافسات بطولة نت بول للمرحلة الابتدائية التي شاركت فيها أكثر من 480 طالبة وأقيمت منافساتها في أكاديمية جيمس ولنغتون بشارع الخير فازت مدرسة دبي الناطقة باللغة الإنجليزية في فئة تحت 8 سنوات، وفازت مدرسة أركاديا في فئة تحت 9 سنوات، وفازت مدرسة جميرا الابتدائية في فئة تحت 10 سنوات، وفازت مدرسة أركاديا في فئة تحت 11 سنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3r7ky3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"