عادي

وثائقي عن محاكمة شاكيرا في إسبانيا

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شاكيرا
شاكيرا
الشارقة: ضمياء فالح
تجمعت كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية لتصوير وصول نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا التي انفصلت عن نجم برشلونة جيرارد بيكيه قبل اعتزاله ببضعة أشهر للمحكمة في مدينة برشلونة، لكن ما أثار فضول وسائل الإعلام وجود طاقم تصوير أفلام في داخل السيارة الـ«فان» التي أقلتها.
وبقيت شاكيرا داخل السيارة قرابة 10 دقائق، وعلقت لورا فا، ممثلة سابقة في مسلسل محلي مشهور، في مقابلة: «لاحظت محاميها يتحدث لطاقم التصوير لبضع دقائق. اتصلت بالجميع لأعرف إن كانت شاكيرا صورت عامها الأخير في برشلونة بفيلم وثائقي، لأنني لم يسبق لي أن رأيت طاقم تصوير برفقتها من قبل. لم أعثر على إجابة شافية، لكن لا أستبعد حصول هذا، فالجميع يصور وثائقيات هذه الأيام».
وتجنبت شاكيرا سابقاً محاكمة بتهمة التهرب الضريبي في إسبانيا بعد تسوية في اللحظة الأخيرة مع النيابة العامة ينص على تغريمها بأكثر من 7 ملايين يورو وحُكم بالسجن ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ، وخُفف الحكم إلى عقوبة مالية قدرها 432 ألف يورو، وفق منشور المحكمة عبر منصة إكس.
ويتعين على شاكيرا دفع مبلغ إجمالي يقرب من 7.8 مليون يورو في هذه القضية، لكن المبلغ تافه لثروة تقدر بـ300 مليون إسترليني، ناهيك عن صفقة الوثائقي المحتملة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4p4tv93j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"