عادي

محامي شاكيرا يتمنى لو ارتبطت موكلته براموس وليس ببيكيه

11:43 صباحا
قراءة دقيقتين
شاكيرا مع محاميها باو مولينز
شاكيرا مع محاميها باو مولينز
متابعة: ضمياء فالح
قال باو مولينز محامي المطربة الكولومبية شاكيرا أن موكلته كانت لتدخر 100 مليون إسترليني لو أنها أحسنت الاختيار وارتبطت بظهير ريـال مدريد سيرجيو راموس بدلاً من نجم برشلونة جيرارد بيكيه، وذلك بعد دفعها الملايين لصندوق الضريبة الإسباني بسبب 11 عاماً من الرومانسية مع بيكيه.
ودافع مولنز عن وجهة نظره وقال «هوى شاكيرا كلفها 120 مليون يورو، لو كانت وقعت في غرام راموس بدلاً من بيكيه لما دفعت كل هذه المبالغ. لا توجد مساواة في الضرائب بين جميع الإسبان، والجريمة التي ترتكبها في كتالونيا وتدخل بسببها السجن لا تُسجن عليها في مدريد، لأنه لا يوجد فيها ضريبة الثراء. ظننت أننا سندافع في القضية وكنا لنفوز بها، لكن شاكيرا فضلت التسوية والتزمت باحترام رغبتها. الفنانون العالميون يكون الوضع لهم صعب جداً، أين يقيمون إن كانوا يمضون حياتهم في الترحال؟ في 2011 زارت شاكيرا 74 بلداً، لذا من الصعب جداً تحديد البلد الذي تدفع فيه الضرائب».
وواجهت شاكيرا 6 تهم بالتهرب الضريبي، 3 منها تتعلق بالتهرب من دفع ضريبة الثراء ورأس المال الصافي في أرجاء العالم بين عامي 2012-2014 فيما تتعلق التهم الثلاثة الأخرى بالتهرب من دفع ضريبة العوائد.
وارتفعت شعبية شاكيرا أكثر بين مشجعي برشلونة تحديداً عندما قالت: «أشعر بحاجة إلى مراجعة النظام الضريبي في إسبانيا لمصلحة المواطنين، وسوف أواصل دعم هذا التغيير لضمان حدوثه. هناك الكثير ممن لا يستطيع دفع تكاليف محامٍ جيد أو التوصل لتسوية منصفة. شعرت بأنني قادرة على مواجهة المحكمة، والفريق القانوني كان واثقاً من الفوز، لكنني فضلت التسوية من أجل أولادي ومستقبلي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck75s6n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"