عادي

إصابة العراقي أوراها بكسر في الساق بالدوري الإنجليزي

11:44 صباحا
قراءة دقيقتين
إصابة العراقي أوراها بكسر في الساق بالدوري الإنجليزي
إصابة العراقي أوراها بكسر في الساق بالدوري الإنجليزي
بغداد: زيدان الربيعي
تعرّض ألكسندر أوراها، لاعب المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، الذي يحترف مع فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي إلى إصابة قوية خلال إحدى مباريات فريقه تسببت في حدوث كسر في الساق، الأمر الذي سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.
وقال أوراها في منشور مقتضب له على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله والشكر على كل حال».
جدير بالذكر أن اللاعب ألكسندر أوراها، سبق له أن مثل ثلاثة منتخبات عراقية في آن واحد، حيث لعب مع منتخب شباب العراق في بطولة آسيا الأخيرة التي أقيمت في أوزبكستان، كما شارك مع المنتخب ذاته في مونديال الأرجنتين للشباب، ومثل منتخب العراق الأول في أكثر من محفل، وكانت آخر مشاركة له مع منتخب العراق الأولمبي ضد المنتخب الأمريكي في مباراة ودية جرت هذا الشهر في المغرب وانتهت بالتعادل 1-1.
واعتبر جبار هاشم، المدير الإداري للمنتخب الأولمبي العراقي، إصابة اللاعب ألكسندر أوراها ضربة قوية لمنتخب العراق الأولمبي بسبب الإمكانات الكبيرة التي يتميز بها اللاعب المذكور.
وقال هاشم «إصابة اللاعب ألكسندر أوراها في هذا الوقت بالذات تمثل ضربة للمنتخب الأولمبي، لأنه يعد من أفضل اللاعبين في المنتخب الأولمبي العراقي، إذ يمتلك إمكانات كبيرة».
وتوقع هاشم أن «يتم شفاء اللاعب ألكسندر أوراها خلال شهر فبراير/ شباط المقبل» مؤكداً أنه في حال شفائه التام في الشهر المقبل سيكون مؤهلاً للمشاركة مع المنتخب الأولمبي العراقي في نهائيات بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية التي ستقام في قطر خلال شهر إبريل/ نيسان المقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdze4kh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"