عادي

جلسة حوارية في أبوظبي لألعاب القوى بمشاركة بطلة الأولمبياد

22:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شاركت حبيبة الغريبي العداءة التونسية والبطلة الأولمبية والعالمية السابقة،لاعبي ولاعبات نادي أبوظبي لألعاب القوى،تجاربها السابقة، ورؤيتها لمستقبل رياضة ألعاب القوى، والتحديات والتضحيات التي واجهتها خلال مسيرتها الرياضية، وأفضل الممارسات التطويرية خلال جلسة حوارية.

كما قدمت العديد من النصائح للاعبي ولاعبات النادي، وطالبتهم بمضاعفة جهودهم للارتقاء بمستوياتهم الفنية، وصولاً للمنافسة على الألقاب العالمية.

وأكد خالد راشد الزعابي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي لألعاب القوى أهمية هذه الزيارة ضمن جهود النادي للارتقاء بقدرات لاعبيه، ومنحهم فرصة الاستفادة من التجارب الدولية الملهمة لأبطال العالم في ألعاب القوى، وتعزيز قيم الروح الرياضية والتفاني في تحقيق النجاح.

وأثنت الغريبي على حفاوة الاستقبال، والاهتمام الجيد من لاعبي ولاعبات النادي بتواجدها، والمشاركة الإيجابية في الجلسة الحوارية، مشيدة بحرص النادي على بناء مستقبل واعد للرياضيين.كما أكدت أهمية مشاركة المرأة وقدراتها العالية في المنافسة على المراكز الأولى في بطولات ألعاب القوى.

وأكد الزعابي أهمية هذه الزيارة ضمن جهود النادي للارتقاء بقدرات لاعبيه، ومنحهم فرصة الاستفادة من التجارب الدولية الملهمة لأبطال العالم في ألعاب القوى، وتعزيز قيم الروح الرياضية والتفاني في تحقيق النجاح.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yu6pcm7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"