عادي

«فلاي دبي» أفضل شركة طيران من «أفياتور الشرق الأوسط»

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«فلاي دبي» أفضل شركة طيران من «أفياتور الشرق الأوسط»
دبي: «الخليج»

فازت «فلاي دبي» بجائزة «شركة طيران العام» ضمن حفل توزيع جوائز «أفياتور ميدل إيست»، المعروفة سابقاً باسم جوائز أعمال الطيران في الشرق الأوسط.

وتسلم دانييل كريسون، نائب الرئيس الأول للعمليات الجوية في «فلاي دبي»، الجائزة نيابة عن الناقلة خلال حفل أقيم أمس في دبي. وحضر الحدث ممثلون عن صناعة السفر والطيران.

وتكرم هذه الجائزة، التي تم التصويت عليها من قبل خبراء الصناعة شركات الطيران التي تظهر التزاما كبيرا برضا الركاب والسلامة والابتكار والتميز التشغيلي في المنطقة. وجاء تكريم «فلاي دبي» لتبنيها معايير عالية في الصناعة من خلال توفير تجارب سفر استثنائية وعمليات فعالة، فضلاً عن المساهمة في تعزيز حركة النقل الجوي في الشرق الأوسط والتنمية الاقتصادية في المنطقة.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة«فلاي دبي»، تعليقا على الفوز بهذه الجائزة: «نحن فخورون بالفوز بجائزة شركة طيران العام في حفل افياتور ميدل إيست. هذه الجائزة تعكس التزامنا بجعل السفر أكثر سهولة في جميع أنحاء المنطقة، وتوفير المنتج المناسب في الوقت المناسب وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للطيران. وهي أيضا اعتراف بجهود كل العاملين في فلاي دبي وحرصهم لضمان استمرارنا في تجاوز توقعات مسافرينا وشركائنا الاستراتيجيين على الثقة التي منحونا اياها.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4rxc98ta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"