عادي

شراكة لتسهيل الحصول على بطاقات «سالك» عبر تطبيق «كريم»

11:07 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

وسّعت «سالك» شراكتها مع «كريم» بهدف تفعيل خدمة توصيل بطاقات «سالك» مباشرة للمتعاملين عن طريق خدمة «كريم كويك» للتوصيل السريع. تأتي هذه الخدمة استكمالاً للشراكة الحالية بين الطرفين، والتي تتيح إمكانية تعبئة البطاقة عن طريق «كريم باي»، حيث تشير الأرقام إلى قيام أكثر من 300,000 متعامل بربط حساباتهم بخدمة «كريم باي»، ما يتيح لهم خيار التسديد التلقائي لإعادة تعبئة حساب «سالك»، والفواتير الأخرى، الأمر الذي يساعدهم على توفير الوقت من خلال إعادة تعبئة حساباتهم بكبسة زر، كما يمكنهم الاستفادة من مزية إعادة تعبئة الرصيد التلقائية عند انخفاض أرصدتهم، الأمر الذي يعزز رضا وراحة المتعاملين.

  • خدمات ملائمة

قال إبراهيم الحداد، الرئيس التنفيذي لشركة «سالك»: «نسعى في «سالك» من خلال توسيع الشراكة مع «كريم» لتوفير خدمات ملائمة وأكثر راحة للمتعاملين»، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تجسّد حرص «سالك» على تحسين تجربة المتعاملين، من خلال تسهيل الحصول على بطاقات «سالك» وتعبئة الرصيد.

وأضاف: «سيتمكّن المتعاملون من إدارة حسابات «سالك» الخاصة بهم بسهولة عن طريق شبكة «سالك» الواسعة وحلولهم المتقدّمة التي تتيح لهم إمكانية الوصول السريع إلى خدمات «سالك» ونتطلّع لاعتماد حلول جديدة لتطوير شراكات استراتيجية، تماشياً مع هدفنا لتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا بسرعة فائقة».

فيما قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة «كريم»: «نسعى من خلال توسيع شراكتنا مع «سالك» إلى تقديم خدمة تسهّل عملية توصيل بطاقات سالك إلى منازل المتعاملين في الدولة وتمكّنهم من تعبئة رصيدهم من خلال تطبيق «كريم». ونتطلّع من خلال هذه الخطوة إلى مساعدة عملائنا على زيادة أوقات الفراغ لديهم، دون الحاجة للتوجّه إلى محطات أخرى لشراء بطاقة «سالك»».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc2fapvv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"