عادي

الإثارة مستمرة في «بارالمبية الرماية» بالعين

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

تتواصل الإثارة في منافسات بطولة كأس العالم للرماية البارالمبية 2023 المقامة في مدينة العين من تنظيم مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم في نادي العين للفروسية وللرماية والجولف.

وأقيمت أمس الخميس منافسات مسابقة المسدس 50 متر سكتون مختلط لذوي الإعاقة الجسدية الفئة SH1 حيث تمكنت البطلة الأوزبكية مامادوجونوفا شاكنوزا من الفوز بالمركز الأول والميدالية الذهبية.

وقام عبد الله إسماعيل الكمالي المدير التنفيذي لقطاع أصحاب الهمم في مؤسسة زايد العليا رئيس اللجنة العليا المنظمة لمنافسات البطولة، يرافقه جيسلين بيريز مراقب البطولة من اللجنة البارالمبية الدولية بتتويج الفائزين بالميداليات.

من جهته، أعرب عبد العزيز نايف المطيري رئيس الوفد الكويتي المشارك عن شكره وتقديره للجنة العليا المنظمة، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على حسن الاستقبال وعلى الاستضافة الكريمة، مشيداً بما تقدمه أبوظبي من تنظيم على أعلى مستوى في كافة الفعاليات والمنافسات الرياضية.

وعن المشاركة الكويتية في بطولة هذا العام قال المطيري: شاركنا هذا العام لأول مرة في منافسات السيدات ببطلتينا عهد الرشيدي، والعنود الضفيري، في مسابقات الرماية بالمسدس 10 أمتار، وقد حققتا نتائج طيبة ونافستا على الميداليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/732245bz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"